تقاريرقد تجبر المشاكل المالية في دورتموند على بيع اللاعبين النجوم

قد تجبر المشاكل المالية في دورتموند على بيع اللاعبين النجوم

- Advertisement -
- Advertisement -

أن الوضع الاقتصادي في نادي بروسيا دورتموند قد يؤدي إلى “بيع سريع” للمواهب الرئيسية مع استبعاد بيع هالاند حاليًا.

الوضع المالي لبوروسيا دورتموند محفوف بالمخاطر والفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيؤدي إلى كارثة اقتصادية للنادي.

وقد يتم السماح ببيع كلاً من رافاييل جيريرو وسانشو في حالة قدوم عروض مناسبة.

يحظى بروسيا بموسم غير منتظم مع الآمال المعلقة الآن في المدرب الجديد  إدين تيرزيتش الذي حل محل  لوسيان فافر، لكن النتائج السيئة الأخيرة أدت إلى تراجع إلى المركز السابع في جدول الدوري الألماني والأولوية الآن للنادي هي تأمين مكان في 2021 / 22 دوري ابطال اوروبا والاستفادة من المزايا المالية من اليويفا.

الرئيس التنفيذي لدورتموند  هانز يواكيم واتسكه حريص على ضمان تجنب النادي الوقوع في الديون الضخمة وهو مستعد للاستماع إلى العروض الجادة لبعض اللاعبين البارزين في الفريق الأول مع إرلينج هالاند، في الوقت الحالي هو مستثنى من هذه القائمة.

 أحد أكثر العروض جاذبية في دورتموند وكانت مرتبطة بسانشو وهي الانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي لكن فريق أولد ترافورد لم يكن مستعدًا لتقديم 120 مليون يورو التي طلبها الجانب الألماني.

 دورتموند سيكون على استعداد الآن للسماح للاعب الإنجليزي الدولي بالانتقال إلى مانشستر، ويبقى أن يروا ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يظل جزءًا من خطط يونايتد المستقبلية.

جيوفاني رينا البالغ من العمر 18 عامًا (نجل الدولي الأمريكي السابق كلاوديو) هو لاعب آخر على رادار العديد من الأندية الأوروبية.

 اللاعب المراهق حاليًا هو اللاعب المركزي الأكثر استخدامًا في دورتموند بعد أن شارك في 1671 دقيقة من مباريات مع الفريق الأول هذا الموسم وقيمتة السوقية تبلغ 30 مليون يورو.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار