فيديو.. اتالانتا يقصي نابولي من كأس إيطاليا

فيديو.. اتالانتا يقصي نابولي من كأس إيطاليا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تمكن اتالانتا من إقصاء نابولي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا بعد أن تمكن من الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في ملعب السان باولو معقل الفريق السماوي نابولي.

وبدأ نابولي المباراة ضاغطا بقوة من أجل التقدم في النتيجة، واتيحت له العديد من الفرص لكن فشل لاعبوه في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف، وجاءت الفرصة الأولى عن طريق اللاعب زيلينسكي بعد عشر دقائق من البداية لكن الكرة تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 23، فرصة أخرى للاعب كاليخون والذي يفشل في اللحاق بالكرة وتضيع فرصة أخرى على أصحاب الأرض، واستمر ضغط نابولي لكنه فشل في ترجمة أي من هذه الفرص إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

دخل اتالانتا الشوط الأول سريعا من أجل خطف هدف الفوز وكان له ما أراد عن طريق كاستاني في الدقيقة 50 بعد أن ارتدت الكرة من مدافع نابولي ويحولها اللاعب مسجلا الهدف الأول.

حاول نابولي العودة في المباراة بعد ذلك لكنه وجد استبسال دفاعي كبير من الضيوف الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وجاءت الدقيقة 81 ويقوم اتالانتا بهجمة مرتدة سريعة عن طريق جوميز بعد أن مر بسرعة كبيرة من دفاع نابولي ووضع الكرة في الشباك محرزا الهدف الثاني للضيوف ومصعبا الموقف أكثر على أصحاب الأرض.

عاد نابولي سريعا إلى المباراة بعد عرضية من إنسيني في الدقيقة 84 يحولها ميرتنز برأسية إلى هدف تقليص الفارق، حاول نابولي في الدقائق المتبفية العودة في النتيجة لكنه فشل في ذلك، ليخرج فريق الجنوب من كأس إيطاليا على يد أتالانتا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=qOdqukggZIU

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار