فيديو|جلاطا سراي يحقق الدوري التركي بعد غياب ثلاث سنوات

فيديو|جلاطا سراي يحقق الدوري التركي بعد غياب ثلاث سنوات

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

حقق جلاطا سراي لقب دوري السوبر ليج التركي بعد فوزه خارج قواعده على جوزتيبي بهدف نظيف ليرفع رصيدة إلى 75 نقطة. وسجل بيفتيمبي جوميز هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 66، وبذلك رفع جلاطا سراي رصيده في بطولات الدوري إلى 21 بطولة بفارق 2 دوري عن فنربخشة ويعود اللقب للجزء الأوروبي من اسطنبول، ليضمن مشاركته الرسمية في مجموعات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

https://youtu.be/SI2M3_whdnU

وانتصر فنربخشة على كونيا سبور بثلاثة أهداف لهدفين ليضمن المركز الثاني والمشاركة في تصفيات دوري أبطال أوروبا، وسجل فيرنانداو الهدف الأول في الدقيقة 28 وبعدها بست دقائق سجل سيليم أي هدفا في مرماه وعزز سولدادو النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 65 وقلص كونيا الفارق بهدفين في الدقيقتي 70 و 73 لفوفانا وايديس ياهوفيتش.

وانتقل باشاكشهير إلى بطولة الدوري الأوروبي باحتلاله المركز الثالث بعد قلب تأخره بهدفين أمام قاسم باشا إلى فوز بثلاثة أهداف. تقدم أحمد يلديز لقاسم باشا في الدقيقة السادسة وعزز مباي دياجني النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 27 وفي خلال ست دقائق نجح كلا من إيدين فيشكا وإيمانويل ايديبايور في تعديل النتيجة في الدقيقتي 30 و36، وسجل ايديبايور هدف التقدم والفوز في الدقيقة 61، وأضاع ايمري بيلزوغلو ركلة جزاء لباشاكشهير في الدقيقة 52 وخرج نفس اللاعب للإصابة في الدقيقة 62.

واكتسح بشكتاش مضيفه سيفاس سبور بخماسية مقابل هدف ليحافظ على مركزه الرابع المؤهل إلى الدوري الأوروبي، وسجل الكندي سيلي لارين هاتريك في الدقائق50، 74 و76 وسجل تاليسكا في الدقيقة 29 ورينا بابل في الدقيقة 86 وسجل هدف حفظ ماء الوجه لسيفاس اللاعب هاكان أرسلان في الدقيقة 54.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار