تقاريرفليك: بإمكاننا الإستفادة من كلوزة في مباراة لاتسيو

فليك: بإمكاننا الإستفادة من كلوزة في مباراة لاتسيو

- Advertisement -
- Advertisement -

 يسعى هانز فليك مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني للإستفادة من مساعده ” ميروسلاف كلوزة” لاعب نادي لاتسيو الإيطالي السابق في مباراة الفريق أمام فريق لاتسيو الإيطالي ضمن لقاءات الدور ال 16 لدوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة بايرن ميونخ امام لاتسيو غدا ضمن لقاءات ذهاب دور ال 16 لدوري ابطال أوروبا في ستاد الأوليمبكو معقل نادي لاتسيو الإيطالي، ويدخل حامل اللقب المباراة وهو منتشي بالفوز بكأس العالم للأندية ليعطيه دفعة للحفاظ على لقبه هذا العام.

وقال فليك مدرب البايرن في تصريحات عن المباراة ” لاتسيو فريق جيد ، لقد شاهدنا مباراياته امام دورتموند في دور المجموعات والتي انتهت بفوزهم في مباراة بنتيجة 3-1 وتعادلوا في الأخري بينتيجة 1-1، هم لعبوا بشكل جيد للغاية “.

وأضاف ايضا ” بإمكاننا الإستفادة من ميروسلاف كلوزة سواء في مباراة لاتسيو او أي فريق أخر، يمكنه دائما مساعدتنا لانه لديه نظرة ثاقبة على الفرق الأخرى ولاعبيها، لقد لعب تحت قيادة سيميوني انزاجي مدرب لاتسيو حاليا لمدة اربع شهور وأعتقد انه لعب بجانب بعض لاعبي الفريق الحاليين، لذلك سنحاول الإستفادة مكن خبراته “.

 

وسبق ان لعب المهاجم الدولي الألماني لفريق لاتسيو في العام 2011 حتى ان اعتزل في عام 2016، حيث شارك اللاعب في 80 مباراة مع الفريق مسجلا  35 هدف.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار