فليك:هذا واجبنا أمام باريس في مباراة الغد

فليك:هذا واجبنا أمام باريس في مباراة الغد

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث هانزي فليك مدرب بايرن ميونيخ الألماني اليوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وبدأ فليك حديثه قائلا : «باريس سان جيرمان لديه دفاع صلب، وحارس مرمى جيد، كذلك لاعبين على مستوى عالٍ في الخط الأمامي».

وأضاف هانزي فليك «سنحتاج لإغلاق المساحات أمامهم، سيكون هذا واجبنا في مباراة الغد».

وأوضح هانزي فليك أن الكاميروني ماكسيم تشوبو موتينج، مهاجم الفريق،. لاعب مهم بالنسبة إليه، وأظهر قدراته خلال مباراة لايبزيج الماضية في الدوري الألماني، مشيرا إلى أنه سعيد بوجوده ضمن تشكيلة الفريق.

وتابع هانزي فليك «مارك روكا تعرض لإصابة في التدريبات يوم الأحد الماضي،. ولن يكون متواجدا معنا في مباراة باريس سان جيرمان،. كذلك فإن سيرجي جنابري يعاني من التهاب في الحلق ويبدو أنه لن يلحق المباراة هو الآخر».

، وتحدث أيضا من جانب بايرن الفرنسي بنجامين بافارد،. ، عن تأثير غياب ليفاندوفسكي على بايرن ميونخ، وسعي باريس سان جيرمان للثأر بعد هزيمة نهائي الموسم الماضي.

وكان بايرن ميونخ فاز على باريس سان جيرمان بهدف في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا،. ليتوج بلقبه القاري السادس، فيما يسعى لتأكيد تفوقه على منافسه الفرنسي في مباراتي الموسم الجاري.

وقال بافارد «غياب ليفاندوفسكي لن يغير الكثير، صحيح أنه أفضل مهاجم في العالم،. لكن لدينا لاعبين جيدين يمكنهم تعويض غيابه، تشوبو موتينج لعب جيدا أمام لايبزيج. نعم نفتقد ليفاندوفسكي لكننا سنتعامل مع المباراة كما نتعامل مع باقي المباريات».

وعما إذا كان تحدث مع لاعبي باريس سان جيرمان من زملائه في صفوف منتخب فرنسا خلال معسكر الديوك للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022،. رد بافارد «لا، لم نتحدث عن المباراة، كانت لدينا مباريات مهمة للمنتخب».

وواصل الظهير الفرنسي «بالنسبة لباريس سان جيرمان ستكون مهمة ثأرية،. لكننا هادئين، أمامنا مباراتان ونريد الفوز في كليهما».

اقرأ أيضا:

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار