فايلر: لم أتردد في قبول عرض الأهلى.. ونعم الزمالك فاوضني لكن...

فايلر: لم أتردد في قبول عرض الأهلى.. ونعم الزمالك فاوضني لكن “من بعيد”

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه لم يفكر لحظة في عرض الأهلي فور وصوله، ولم أخف من إسم الأهلي فانا لم أتعود ان أخاف سواء قبل التعاقد مع الأهلي أو بعده.

 

وأضاف فايلر خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس “كنت متاحًا فى سوق الإنتقالات، كان هناك تواصل معى من بعيد عن طريق بعض الوسطاء، لكنها لم ترتقى لمفاوضات رسمية مع رئيس نادى الزمالك أو أى مسؤول حول بنود التعاقد”.

 

وأعرب فايلر عن أسفه لما حدث بعد مباراة السوبر السابقة من اشتباكات بين لاعبي الفريقين، وأضاف “يجب على اللاعبين أن يحترموا القميص الذي يرتدونه، ولا أفهم سبب ما حدث بعد المباراة”.

 

مضيفًا أنه تقدم بالتهنئه للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك ولاعبي الفريق الأبيض عقب الفوز باللقاء.

 

وضرب فايلر المثل بتصرف فريق صن داونز بعدما خطف الأهلي بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا في عقر دارهم، حيث قام لاعبو الفريق الجنوب إفريقي بتهنئة فريقه بالتأهل، وحافظوا علي الروح الرياضية حتي بعد الهزيمة.

 

وعن مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، أكد أنه لن يتحدث في أي تفاصيل تخص العقد القديم أو الجديد، ولكن هناك نقطة دائمًا للإلتقاء بينه وبين الأهلي، وعن إمكانية رحيله بسبب كورونا قال فايلر “انا متواجد مع الأهلي ومحترم تعاقدي مع النادي، وطالما لم يجد جديد فأنا موجود في الأهلي”.

 

وأكد فايلر علي إحترامه التام لقيمة حسام عاشور كقائد تاريخي للنادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب قد قدم الكثير للأهلي علي مدار تاريخه، وهو الأمر الذي يضعه دائمًا في حسبانه، لكن من الناحية الفنية هناك لاعبين أصغر في السن ولابد من منحهم الفرصة من أجل مستقبل الفريق.

 

وفيما يتعلق بأحمد فتحي أعرب فايلر عن ثقته بقدرات أحمد فتحي مشيرًا إلي أن التنافس ما بين فتحي وهاني أمر طبيعي ومفيد للغاية للفريق، مُعربًا عن رغبته في إستمرار أحمد فتحي بصفوف الفريق الموسم المُقبل.

 

وإختتم فايلر تصريحاته بالحديث عن صالح جمعه ” لا يجب أن ينتظر صالح الحل مني كمدير فني، قُمت بالتحدث معه أكثر من مرة، لكن لدي العديد من اللاعبين ولا يمكنني الإهتمام بلاعب واحد فقط”.

 

وعن أقاويل إنتقال صالح جمعه للزمالك أعرب فايلر أنه لا يوجد مُشكلة في هذا الأمر، مشيرًا أنه يتمني له التوفيق في رحلته القادمة أيًا كانت وجهته.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمد نصر
محمد نصر
A Football Addict

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار