كل الرياضاتفانتازى كايرو ستيديوم | نصائح تهمك قبل الأسبوع الرابع من البريميرليج

فانتازى كايرو ستيديوم | نصائح تهمك قبل الأسبوع الرابع من البريميرليج

- Advertisement -
- Advertisement -

فانتازى البريميرليج اللعبة الأكثر جذبا لعشاق الكرة عموما وعشاق البريميرليج خصوصا بعد وصول عدد مشتركيها هذا الموسم لأكثر من 3 مليون و 600 الف لاعب، اللعبة تجعل مشاهدة كل مباريات الدورى بالنسبة لك أمر ملح لمعرفة أداء اللاعبين والاختيار الصحيح، فى هذا التقرير نستعرض أهم ظواهر الجولة الثانية ثم بعض النصائح التى ستفيدك فى الجولة الثالثة.

لمعرفة كل شيئ يخص اللعبة

مراجعة ليلة الفانتازى | كل ما ينقصك قبل الامتحان السنوى

نتائج توقعات الكاتب للأسبوع الماضى

lineup111473349742288

أبرز ظواهر الأسبوع الثالث

-كما سجل ابراهيموفيتش واجويرو 22 نقطة معا فى الأسبوعين الأول والثانى، صام كلا المهاجمين عن التسجيل فى الجولة الثالثة.

-انطونيو يثبت للمباراة الثانية تواليا أن وجوده فى مركز الظهير الأيمن يكبح جماح قواه الهجومية ويحرم فريق ويست هام من جناح متكامل هجوميا.

-كين يواصل الصيام عن التهديف للمباراة الثالثة تواليا فى ظل علامة استفهام على بداية سيئة لمهاجم انجلترا الأول للموسم الثانى على التوالى ليصوم كين عن التسجيل فى عشرة مباريات لعبها طوال مشواره الكروى فى شهر اغسطس مع توتنهام.

-فاردى يكسر صيامه عن التهديف بهدف ماركة مسجلة من أهداف ليستر عن طريق المرتدات الموسم الماضى.

-رياض محرز أضاع ركلة جزاء للمرة الثالثة فى اخر أربع مناسبات وعلى نفس الملعب الذى سجل من خلاله الهاتريك الأول على الملاعب الإنجليزية فى الموسم الماضى.

-دفاع ليفربول ومانشيستر سيتى واصل على نفس المستوى الهزيل بعد أن فشل كلا الفريقين فى الخروج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة تواليا.

-نجح مانشيستر يونايتد وويست بروميتش فى الخروج بشباك نظيفة للمباراة الثانية خلال ثلاث مباريات لعبها كلا الفريقين فى البريميرليج هذا الموسم.

-هازار يثبت فى كل مباراة أنه عاد لهازار الذى لعب تحت قيادة مورينهو قبل موسمين، ليس فقط لسبب تسجيله هدفين فى ثلاث مباريات ولكن عندما ترى هازار يراوغ ويسدد ويهدد مرمى الخصوم بهذه الشراسة فلابد من الاعتراف بأن فتى تشيلسى المدلل قد استعاد قدرا كبيرا من مستواه المعهود.

-رحيم ستيرلنج تحول للاعب مختلف تماما عما شاهدناه الموسم الماضى، تطور كبير فى المستوى وتخلص من ضغوط الموسم الأول وهدفين فى مرمى الهامرز كل هذه دلائل على ستيرلنج جديد سنشاهده الموسم القادم.

-اليكسس سانشيز ومسعود اوزيل سجلا عودة قوية بمشاركتهم فى الثلاثة أهداف التى سجلها الجانرز فى شباك واتفورد، سانشيز هدف و2 اسيست واوزيل هدف.

-أن تفوز على بطل البريميرليج ثم تفوز على سوانسى سيتى خارج قواعدك ثم تخسر من فريق بحجم مانشيستر يونايتد فى الوقت بدل الضائع فإنك لم تصعد للبريميرليج لكى تهبط مرة اخرى، مايك فيلان ب 15 لاعب فقط شكل فريقا أصبح واضحا أنه صعب المراس ومع تدعيم صفوفه بالمخضرم مارشال ولاعب الوسط الواعد ريان ماسون والمهاجم ويل كين سيكون فريق مزعج للجميع، لاعبين ككورت ديفيز دفاعيا وابيل هيرنانديز هجوميا مفيدين للنقاط فى الفانتازى.

أرقام من الأسبوع الثالث

-أكثر اللاعبين تسديدا على المرمى

ابراهيموفيتش 5 تسديدات، كوستا واجويرو وروندون وستيرلنج 4 تسديدات.

-أكثر اللاعبين صناعة للفرص

بونشيون 6 فرق، فيرمنيو وسيلفا ورونى وويليان 5 فرص.

-أكثر الفرق تعرضا للهجمات من الخصم

ويست هام 17 فرصة، بورنموث 16 فرصة، بيرنلى وهال سيتى 14 فرصة.

إصابات اللاعبين قبل الأسبوع الرابع

بعد أسبوع الفيفا دائما ما يصاب اللاعبون بالإرهاق من السفر لمسافات طويلة وضغط اسبوع الفيفا، باستثناء عودة كولمان ظهير ايفرتون ولوريس حارس توتنهام وإصابة دانى روز لاعب توتنهام و مكارثى لاعب ايفرتون والوافدان الجدد سوفيان بوفال لاعب ساوثامبتون ولويك ريمى لاعب كريستال بالاس فإن العديد من اللاعبين فى انتظار الفحص الطبى الأخير قبل المباريات لتحديد قدرتهم على المشاركة.

نصائح الاسبوع الرابع

-لا تقوم بعمل تغييرات تخصم من رصيدك فى النقاط بعد أى توقف دولى، أغلب اللاعبين يصابون بالإرهاق من السفر لمسافات طويلة ومعدل النقاط سيكون قليل.

-ابراهيموفيتش لن يفوت فرصة الظهور فى ديربى مانشيستر الأول وسيكون له دور بارز فى مواجهة مورينيو وجوارديولا الأولى على الملاعب الإنجليزية.

-مانشيستر سيتى سيفقد أهم أسلحته الهجومية بغياب سيرجيو اجويرو للإيقاف بعد اعتداءه على رييد مدافع ويست هام، غياب اجويرو قد يتيح الفرصة لانطلاق ايهيناتشو إذا فضل جوارديولا عدم تغيير خطته وعدم الاعتماد على ستيرلنج أو نوليتو فى مركز المهاجم.

-الفرصة ستكون سانحة لهازار وكوستا للاستمرار فى التألق عندما يواجه سوانسى سيتى الغير مستقر بعد رحيل اشلى وليامز واندريه ايوو.

-شهر اغسطس شهر نحس هارى كين قد انتهى وربما يجد كين فى مواجهة ستوك سيتى-المفتقد لخدمات حارسه الأول جاك بوتلاند للإصابة-سبيل لبداية موسمه.

-ديميترى باييه قد يبدأ أول مبارياته فى الموسم أمام واتفورد، قد تكون هذه المباراة بوابة باييه للعودة لتشكيلات لاعبى الفانتازى مع الوافد الجديد ماسواكو الذى يؤدى مباريات رائعة منذ انضمامه لصفوف الهامرز.

-لا يوجد متابع للبريميرليج يغفل عن تأثير ناصر الشاذلى مع توتنهام فى الموسمين السابقين، الشاذلى الذى انتقل لصفوف ويست بروم قبل نهاية الميركاتو بأيام قليلة قد يشكل مع فيليبس وروندون وبيراهينو رباعى هجومى قوى.

-لاعبين كنيجريدو وستوانى سيستغلون ضعف دفاعات كريستال بالاس الضعيفة من أجل زيادة رصيدهم التهديفى، هيرنانديز وجراى سيدخلا لقاء بيرنلى وهال سيتى بذكريات صراع الهداف الموسم الماضى وإن كان جراى يتفوق أكثر فى ظل المساندة من ديفور وفوكس وافتقاد هيرنانديز لصانع الألعاب سنودجراس للإصابة.

توقعات الكاتب للدريم تيم للاسبوع الرابع

الكابتن الأول..ايدن هازار الكابتن الثانى..ابراهيموفيتش اللاعب المخاطرة..ناصر شاذلى
الكابتن الأول..ايدن هازار
الكابتن الثانى..ابراهيموفيتش
اللاعب المخاطرة..ناصر شاذلى

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار