فالفيردي يتحدث عن عودة نيمار وصعوبة مواجهة إشبيلية

فالفيردي يتحدث عن عودة نيمار وصعوبة مواجهة إشبيلية

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أعرب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام إشبيلية في الليجا، وتحدث عن شائعات عودة البرازيلي نيمار للبلوجرانا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

فالفيردي تحدث في المؤتمر الصحفي اليوم، حيث قال: “مواجهة إشبيلية ستكون صعبة للغاية على كلا الطرفين، هم يركضون بالكرة بشكل رائع وسريع، ويقدمون مستويات مميزة في الدوري حتى الآن”.

وأضاف: “لقد تغيروا عن الفريق الذي واجهنا في السوبر الإسباني بداية الموسم، وأصبحوا أفضل الآن ولديهم خيارات كثيرة من اللاعبين على مستوى الصف الأول أو الاحتياطي”.

وعن رأيه في الانتقادات الموجهة لبيكيه، قال: “الجميع يتحدث عن أخطاء جيرارد بشكل عنيف، لكل شخص رأيه، لكن من وجهة نظري إن الشئ الوحيد الذي أعتب عليه فيه، هو أنه لديه أفكار عظيمة لكن لا يتحدث معي في أي منها، غير ذلك فهو يركز بنسبة 100% مع الفريق”.

وبسؤاله عن عودة نيمار للفريق، قال: “منذ رحيله والجميع يتحدث دائماً عن عودته، هو لاعب في فريق أخر ولا يجب عليّ الحديث عنه، ونحن لسنا في فترة انتقالات لكي أتحدث عن ما يحتاجه الفريق”.

واختتم: “اعتقد أن كل شئ من الممكن أن يحدث في كرة القدم، لكن عودة نيمار صعبة وبعيدة الاحتمال أن تحدث، لقد رحل بإرادته وفريقه لن يتركه بسهولة كما يظن الكثير”.

يُذكر أن نيمار رحل عن البلوجرانا صيف العام الماضي، ليصبح اللاعب الأغلى في التاريخ بعدما دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو.

بينما يستعد برشلونة لاستقبال إشبيلية على ملعب كامب نو في الجولة التاسعة من الليجا غداً السبت، وعينه على العودة للطريق الصحيح بعد الفشل في الفوز في أخر أربع مباريات، بعد التعادل في ثلاث والخسارة في واحدة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار