كأس العالم للأنديةعبدالمنعم باه"لا نيه لإلغاء دوري أبطال إفريقيا".

عبدالمنعم باه”لا نيه لإلغاء دوري أبطال إفريقيا”.

- Advertisement -
- Advertisement -

 تحدث عبدالمنعم باه سكرتير عام الكاف لكرة القدم في برنامج جمهور التالتة  مع الإعلامي إبراهيم فايق قائلًا”: أشعر أنني محظوظ بمنصبي هذا واتوجه بالشكر للجنة و الكل يساندني حتى إذا كانت الظروف حاليًا صعبه” .


وأضاف قائلًا:” نحن على مستوى الكاف لا توجد مشاكل مادية،ونعمل على الإحصائيات وعلى التواصل مع الأندية المحلية، ونحاول المساعدة ودفع التكاليف في النوادي ولو كان هذا يؤثر على الإتحاد الإفريقي.

وفيما يتعلق بدوري الأبطال والكونفدراليه فنحن محظوظون أنهم على وشك الإنتهاء، وهدفنا هو الاستكمال،واعتبارًا من اليوم لا نريد أن نلغي أي بطولة، ولا توجد أي نيه أو خطه للتوقف.


حيث أوضح أنه “لا يمكن “للفيفا” أو “الكاف” إجبار الإتحادات الأهليه على فعل شئ في عقود اللاعبين، ودورهم أيضا استشاري فى  أزمة عقود اللاعبين بالوقت الحالي”.


وأكمل حديثه عن مصر قائلًا:” كنت قلقًا بشأن استضافه ستاد القاهرة لكأس الأمم لكن ما حدث إعجاز وإستاد القاهرة من أفضل استادات العالم، مصر قادرة على استضافه حدث ذو صيغه عالمية واتمنى استضافه مصر كأس العالم 2020.

وحرص في نهايتة حديثه “على شكر دعم أشرف صبحي وهاني أبو ريده لما قدمته في كأس الأمم بمصر 2019، العائد زاد بنسبه 25٪ في كأس الأمم و هذا صعب تكراره، وإذا امتدت ازمة كورونا لنهاية العام سيتم تأجيل كأس الأمم المقبلة والمحدد لها في يناير”. 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار