كل الرياضاتساري يطمئن جماهير تشيلسي بعد إصابة هازارد

ساري يطمئن جماهير تشيلسي بعد إصابة هازارد

- Advertisement -
- Advertisement -

طمأن المدرب الإيطالي ماورتسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، جماهير البلوز على نجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد، بعد إصابته خلال فوزهم على برايتون خارج الديار في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز “التفاصيل“.

ساري خرج بعد المباراة ليتحدث عن إصابة هازارد خلال مؤتمره الصحفي، حيث قال: “إيدين بخير الآن، لقد تلقى ضربة قوية في قدمه، ويحتاج للراحة من يوم إلى اثنين، لكنه سيعود سريعاً للمشاركة”.

أما عن مشاكل تشيلسي فقال: “الأخطاء أصبحت واضحة للجميع، نحن نقدم 60 دقيقة من السيطرة والتحكم في المباراة ونسجل فيهم الأهداف، ثم نتراجع ونستقبل هدف أو اثنين، لقد باتت أزمة كبيرة تؤرقني”.

وعن لقطة انفعاله على الحكم الرابع عند تغيير روبن لوفتس تشيك، قال: “كنت أريد إجراء التبديل قبل دقيقتين من حدوثه، قبل استقبالنا للهدف، لكنه تأخر في وضع رقم اللاعب على اللوحة، لذا تحدثت معه في هذا الأمر”.

ثم اختتم: “في المجمل أنا سعيد بكل ما قدمه اللاعبين، لدينا مباراة قوية يوم الأربعاء في كأس الرابطة، وهي بطولة جيدة لنا في أول موسم لكي نحققها ونسعد الجماهير”.

يُذكر أن تشيلسي بهذا الفوز واصل موقعه في المركز الرابع بالبريميرليج برصيد 37، ولديه مباراة أمام بورنموث في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة “كارباو كاب”، يوم الأربعاء في العاشرة إلا ربع مساءاً.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار