خاص.. نصرة عيد: سر التتويج بكأس مصر هو روح النادي...

خاص.. نصرة عيد: سر التتويج بكأس مصر هو روح النادي الأهلي الذي علمنا أن لا مجال للخسارة

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

توجت سيدات فريق كرة اليد بالنادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي بلقب كأس مصر على حساب الغريم التقليدي ووصيف النسخة الماضية نادي الزمالك.

وشهدت المباراة تألق العديد من لاعبات المارد الأحمر وعلى رأسهن نصرة عيد عبدالمالك قائدة فريق السيدات لكرة اليد بالنادي الأهلي وحارسة مرمى نادي الطيران ومنتخب مصر لكرة القدم النسائية.

وتحدثت نصرة عيد لـ موقع كايروستيديوم عن التتويج بلقب كأس مصر.

 وقالت حاملة شارة القيادة “سعيدة للغاية بالتتويج بلقب كأس مصر، أنها بطولة الكأس التاسعة لي مع الفريق الأول بالنادي الأهلي”.

نصرة عيد

وأكملت “إنه شعور رائع، حققنا اللقب على حساب فريق قوي ومنافس كالزمالك يمتلك العديد من المواهب، ولديهم مدير فني كبير، نجحوا في الوصول للنهائي عامين متتالين”.

وكشفت نصرة عن سر التتويج باللقب قائلة “سر المكسب هو روح النادي الأهلي، تعلمنا في الأهلي أننا لابد أن نحقق جميع البطولات لا مجال للخسارة”.

وأردفت “كان يجب علينا تعويض جماهير الأهلي خاصة بعد الموسم الماضي الذي لم ننجح خلاله في التتويج بأي بطولة، لذلك كانت مباراة حياة أو موت”.

وتابعت “طموحاتنا في الفترة المقبلة هي الحصول على الثلاث بطولات والمشاركة في بطولة إفريقيا وتحقيق مركز جيد يليق باسم النادي الأهلي”.

نصرة عيد

وتطرقت للحديث عن متابعة الكابتن محمود الخطيب لمباراة النهائي من المدرجات “حضور الخطيب للمباراة النهائي كان دافع معنوي وفخر كبير لنا، هي المرة الأولى في تاريخ السيدات التي تشهد حضور كابتن الخطيب”.

وأوضحت “كما أنها البطولة الأولى التي نتوج بها في ولاية الخطيب، وأنا أول كابتن يتسلم بطولة منه وذلك يسعدني كثيرًا ويمثل فخر لي”.

اقرأ أيضًا:

خاص.. كليوباترا السلة ثريا محمد: زيارة الكابتن محمود الخطيب لنا قبل مباراة هليوبوليس هي سبب الفوز

خاص.. تقى هشام: الأهلي أعظم نادي واللعب له شرف لأي لاعب وأرغب في تصدر التصنيف العالمي

خاص.. بطلة مصر في التايكوندو نور حسين: حلمي حصد ذهبية في أولمبياد طوكيو

وأكملت “لكنه أيضًا مسئولية كبيرة، أردنا أن يرى الكابتن محمود تطور الفريق والروح التي نمتلكها، ونجحنا في ذلك”.

نصرة عيد

وعن ورد فعل شقيقتها مروة عيد عبدالمالك لاعبة نادي نيس الفرنسي “مروة كانت سعيدة للغاية من اجلي”.

وأوضحت “كانت تقدم لي الكثير من الدعم وتخبرني بضرورة الفوز بهذا اللقب، خاصة أنها كانت تحلم دائمًا أن يشاهدها كابتن محمود الخطيب في الملعب”.

“ولكن إن شاء الله في المستقبل تعود لبيتها النادي الأهلي قبل الإعتزال وتتاح لها الفرصة بأن تلعب أمام الخطيب”.

وكشفت نجمة النادي الأهلي عن حديث محمود الخطيب للاعبات بعد المباراة “تحدث الخطيب معنا، وقال تستحقون المكسب واشاد بمستوانا، كما تمنى لنا التوفيق في البطولات القادمة، وكان حديثه حافز كبير لنا”.

نصرة عيد

وتحدثت عن اللاعب لصالح النادي الأهلي “اللعب للأهلي وحمل شارة قيادة الفريق مسئولية كبيرة، نحن مطالبون دائما بحصد جميع البطولات وليس فقط المنافسة”.

وعن احترافها في المستقبل “مسألة الإحتراف اتركها بتوفيق الله عز وجل، وأنا متواجدة هنا في بيتي بين أهلي وجماهيري وهذا فخر كبير لي وأنا سعيدة”.

وأنهت تصريحاتها بالحديث عن منتخب كرة اليد للسيدات “لا تعليق اترك الأمر للرأي العام”.

لمتابعة سما شوقي

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

سماء شوقي
سماء شوقي
محررة رياضية، مهتمة بالألعاب الأخرى

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار