كل الرياضاتحجازي يشارك في فوز مهم علي بيرنلي..و محرز يصنع في فوز ليستر...

حجازي يشارك في فوز مهم علي بيرنلي..و محرز يصنع في فوز ليستر علي برايتون

- Advertisement -
- Advertisement -

فاز فريق ويست بوميتش ألبيون علي فريق بيرنلي بهدف نظيف، علي ملعب تيرف مور ملعب بيرنلي، ضمن اليوم الأول من الجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

أحرز هدف المباراة الوحيد البديل هال روبسون كانو في الدقيقة 71 بعد أداء فردي علي حدود منطقة الجزاء ي تتحول تسديدته إلي هدف الفوز للفريق الزائر.

في الدقيقة 83 أشهر الحكم مارتن أتكينسون بطاقة حمراء مباشرة لصاحب الهدف بعد أن أستخدم مرفقه في وجه مدافع بيرنلي، كما شهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري أحمد حجازي طوال المباراة و قام بأداء جيد.

يعد هذا الفوز الثاني لويست بروميتش بعد فوزه في المباراة الأولي علي فريق بورنموث بنفس النتيجة.

و علي ملعب فيتالتي معقل فريق بورنموث تلقي أصحاب الأرض الهزيمة الثانية علي التوالي، بعد خسارته أمام فريق واتفورد بهدفين نظيفين سجلهم ريتشارلسون في الدقيقة 73 و كابوي في الدقيقة 86.

أستمر فريق المدرب ماركو سيلفا في الأداء الجيد بعد تعادله مع ليفربول الجولة الماضية، و أستطاع الفوز خارج أرضه و الحصول علي 3 نقاط غالية.

داوي فريق ليستر سيتي أحزانه بعد الخسارة أمام أرسنال في الدقائق الأخيرة، بالفوز علي فريق برايتون هاف ألبيون الصاعد حديثاً للبريميرليج بهدفين مقابل لا شئ، سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض الياباني أوكازاكي في الدقيقة الأولي من المباراة، ثم أضاف المدافع الجديد هاري ماجوير الهدف الثاني من ركنية نفذها الجزائري رياض محرز.

و في أكثر مباريات اليوم إثارة تمكن فريق ساوثهامبتون من تحقيق فوز صعب علي فريق ويست هام بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سانت ماري.

تقدم جابياديني لساوثهامبتون في الدقيقة 11 ليكسر صيامه عن التهديف في الـ 9 مباريات السابقة مع الفريق، و ضاعف النتيجة زميله تاديتش في الدقيقة 38 من ضربة جزاء، وقبل نهايو الشوط الأول قلص العائد للبريميرليج مرة آخري تشيشاريتو لويست هام.

في الدقيقة 33 تلقي جناح ويست هام ماركو أرناتوفيتش بطاقة حمراء مباشرة بعد لق

في الشوط الثاني ظهر تراخي كبير من أصحاب الأرض مكن تشيشاريتو من إضافة هدف التعادل من رأسية قوية، ولكن فرحة المدرب الصربي سلافين بيليتش لم تكتمل بعد أن تسبب بابلو زابلتا في ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، و يقوم البديل تشارلي أوستن بتنفيذها بنجاح داخل الشباك، و يقتنص 3 نقاط هامة للغاية لساوثهامبتون.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار