كل الرياضاتجوارديولا يوبخ ميندي ويتحدث عن عودة دي بروين

جوارديولا يوبخ ميندي ويتحدث عن عودة دي بروين

- Advertisement -
- Advertisement -

وبخ المدير الفني لنادي مانشستر سيتي جوزيب جوارديولا ظهيره الفرنسي بينجامين ميندي بعد وصوله متأخرًا على تدريبات الفريق يوم الأحد الماضي.

وجاءت تصريحات المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق المقبلة أمام برايتون هوف ألبيون، حيث انتقد لاعبه الفرنسي صاحب ال24 عام بسبب تأخره عن جلسة الطبيب.

وقال جوارديولا: ’’تكلمت معه، يجب أن يكون هنا وهو يعرف ذلك، وصل متأخرًا، وهذا يحدث في بعض الأحيان، في الفترة الأخيرة وصل الكثير في وقت متأخر بسبب حركة المرور، مانشستر تحت الإنشاء، واللاعبون يصلون في وقت متأخر، عليهم إيصال أطفالهم إلى المدرسة‘‘.

وعن عودة ميندي إلى المشاركة قال بيب: ’’أتوقع عودته عندما يكون جاهزًا. الآن هو مصاب، إنها ليست مشكلة بدنية، إنه مصاب، وعندما يكون بخير سيعود، وعندما يقرر اللعب سيلعب‘‘.

ثم تطرق للحديث عن عودة كيفين دي بروين المصاب، فقال: ’’إنه يقوم بالخطوات الأخيرة، سيبدأ بالتدريب الجزئي في الأيام القادمة، كل شيء يسير على ما يرام‘‘.

وذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أنه تم رصد ميندي في مباراة الملاكمة للوزن الثقيل بين أنثوني جوشوا وأليكساندر بيتكوفن التي أقيمت على ملعب ويمبلي في ليلة السبت الماضي، قبل تأخره عن التدريب في اليوم التالي.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار