كل الرياضاتجوارديولا : الفوز على توتنهام جعلني راضيا

جوارديولا : الفوز على توتنهام جعلني راضيا

- Advertisement -
- Advertisement -

أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن استمتاعه بالطريقة العصيبة التي فاز بها السيتي على توتنهام هوتسبير، في مباريات الأسبوع ال34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث بيب عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس قائلا: ”الأمور كانت صعبة للغاية في اليومين الماضيين، بعد هزيمتنا يوم الأربعاء الماضي، لكنني أحببت أن نحقق الفوز بتلك الطريقة الصعبة اليوم”.

وأضاف: ”لم نقدم أداءا أفضل مقارنة بالمباراة الأخرى، لكنهم لعبوا اليوم وكأن ليس لديهم شئ ليخسروه”.

وأكمل جوارديولا حديثه: ”لقد بدأنا بشكل جيد للغاية ، وتوتنهام فريق لا يصدق، لكننا هنا برصيد 86 نقطة بعد 100 نقطة في الموسم الماضي وهذا من أروع الأشياء في مسيرتي المهنية”.

وعن منافسة ليفربول أوضح: ”نلعب أمام أفضل ليفربول في تاريخ البريمير ليج على الإطلاق، ولعبنا أمام توتنهام كل ثلاثة أيام، وهو واحد من أفضل الفرق التي واجهتها وهو أمر رائع”.

وعن إصابة النجم كيفن دي بروين أردف: ”لم أتحدث معه أو مع الأطباء، إنها إصابة عضلية ولا أعرف حجم تأثيرها، سنرى غدا لكنني أعتقد أنه سيكون خارج المباراة القادمة”.

يذكر أن فوز السيتيزن اليوم وضعه مرة أخرى في صدارة البريمير ليج، على أن يواجه الغريم التقليدي مانشستر يونايتد يوم الأربعاء القادم في لقاء مؤجل، والذي سيحدد بصفة كبيرة مصير السيتي نحو الفوز باللقب هذا الموسم.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار