كل الرياضاتجاري نيفيل يهاجم لاعبي أرسنال بسبب أرتيتا

جاري نيفيل يهاجم لاعبي أرسنال بسبب أرتيتا

- Advertisement -
- Advertisement -

هاجم جاري نيفيل لاعب مانشيستر يونايتد والمنتخب الانجليزي السابق، لاعبى أرسنال بسبب عدم إتباع تعليمات مدرب الفريق ميكيل أرتيتا.

وخسر فريق أرسنال من ضيفه ليفربول يوم أمس السبت بنتيجة 3-0، في مباراة جددت الأمل لدي جمهور ليفربول في المنافسة علي مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جاري نيفيل في تصريحاته لقناة “سكاي سبورتس”: “لقد عاد فريق أرسنال القديم الليلة -قبل تولي أرتيتا الفريق-، فرأينا فريقاً هشاً للغاية، الفريق لم يكن علي المستوي المطلوب منذ الدقيقة الأولي”.

جاري نيفيل

وأضاف “لا يوجد خطة أو تنظيم أو سرعة، هناك خمس لاعبين عندما لا تكون الكرة معهم لا يلعبون أو يتحركون، هم يتجاهلون تعليمات المدرب، لذلك يجب عليه أن يعرف ما يجب فعله بعد هذه المباراة، واللاعبين الذين يجب أن يستغني عنهم قبل الموسم المقبل”.

من جانبه قال أرتيتا في تصريحات بعد إنتهاء المباراة، بأنه في حالة صدمة من أداء لاعبى فريقه، مشيراً في الوقت ذاته أن ليفربول أستحق الفوز في المباراة، ولكنه لم يتوقع هذا الأداء من لاعبيه.

وصعد فريق ليفربول إلى المركز السادس في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 49 نقطة، بينما ظل فريق أرسنال في المركز التاسع “مؤقتاً” برصيد 42 نقطة.



اقرأ أيضاً: برشلونة يحدد الصفقة البديلة حال فشل التعاقد مع هالاند

الدوري الألماني- بروسيا دورتموند يبتعد عن دوري الأبطال

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار