جاتوزو يوجه النصح لهيجواين

جاتوزو يوجه النصح لهيجواين

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

وجه جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان الإيطالي النُصح لجونزالو هيجواين مُهاجم الفريق من أجل مساعدته في تسجيل العديد من الأهداف مع فريقه المنتقل إليه حديثاً هذا الموسم قادماً من يوفنتوس.

 

نجح الروسونيري في تحقيق فوز مهم وصعب على مضيفه فريق دوديلانج من لوكسمبورج في الدوري الأوروبي الخميس الماضي بفضل هدف البيبيتا، ليمنح فريقه نقاط المباراة كاملة، بالرغم من خطورة الفريق المضيف خاصةً في الشوط الأول.

 

وبالرغم من تسجيل المهاجم الأرجنتيني لهدف اللقاء الوحيد إلا أن جاتوزو كان قد صرح لصحيفة سكاي سبورت إيطاليا قائلاً: “نحن جميعاً سعداء بالفوز وليس هيجواين فقط، لقد كان جيداً اليوم، وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف لكنه في الآونة الأخيرة يميل إلى التمركز عند نقطة الجزاء”.

 

واستكمل حديثه قائلاً: “لكني أُريد منه التحرك بين القائمين حتى لا يتوقع المدافعين تحركاته، كان يفعل ذلك مع نابولي، يجب أن يتغير قليلاً وإلا سيكون من السهل على المدافعين الإمساك به”.

 

الجدير بالذكر أن ميلان يحتل صدارة المجموعة السادسة بالدوري الأوربي بعد فوزه خارج أرضه علي دوديلانج في لوكسمبورج بنتيجة 0/1، وتعادل كلاً من أولمبياكوس وريال بيبتس بنتيجة 0/0.

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار