أخبارتوخيل ينفي رحيل فيرنر

توخيل ينفي رحيل فيرنر

- Advertisement -
- Advertisement -

نفى الألماني توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي الشائعات التي تتحدث عن رحيل تيمو فيرنر مهاجم الفريق هذا الصيف.

وظهرت عدة تقارير في الفترة الأخيرة تتحدث عن مغادرة اللاعب عن الفريق في الصيف المقبل بسبب الاداء السئ الذي يقدمه مع الفريق هذا الموسم، حيث لعب مع البلوز في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي وسجل 5 اهداف فقط.

Timo Werner

وأشار توخيل إلى أن تلك الأخبار مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، حيث قال المدرب عندما سُئل عن هذه التقارير “توقفوا عن قراءة هذه الأخبار وحولوا انتباهكم إلى شئ أخر”.

وأضاف الألماني “بالنسبة لتيمو، أعتقد إنه ليس لديه سبب للإحباط، لقد قدم مباراة رائعة امام ليفربول وقد تكون الأفضل له منذ وصوله للنادي، وايضا قدم مباراة جيدة امام ايفرتون وجاءت له العديد من الفرص للتسجيل في هذه المباراة، لكنه لم يسجل، حسنا، هذا يمكن ان يؤثر غلى ثقته بنفسه، لكن ماذا نفعل حيال ذلك؟”.

وأكمل مدرب البلوز “أنصح اللاعب بأن يسعى لفعل ما عليه فعله فقط، أن يركز في اتخاذ القرار الصحيح في الملعب والكرة ستقوم بالباقي، ولا يوجد وقت للتفكير فيما سيكون في الصيف او العام المقبل، في الوقت الحالي لا أرى سبب لإحباطه”.

ويأمل فيرنر البالغ من العمر 25 عام أن يبدأ مباراة اليوم في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا امام أتلتيكو مدريد، حيث انتهى لقاء الذهاب بتقدم تشيلسي بهدف جيرو على ارض الفريق الإسباني.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار