أخبارتقرير | ما لا تعرفه عن غيابات الزمالك ونهضه بركان فى ذهاب...

تقرير | ما لا تعرفه عن غيابات الزمالك ونهضه بركان فى ذهاب نهائي الكونفدرالية

- Advertisement -
- Advertisement -

تتجه أنظار جماهير كرة القدم الأفريقية وخاصة المصرية تجاه ذهاب نهائي الكونفدرالية حيث يحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيرة نهضة بركان المغربي في الثانيه عشر من مساء غد الأحد

 الزمالك يدخل هذا اللقاء وهو يعاني من العديد من الغيابات على رأسها حارسه الأساسي محمود جنش بسبب الإيقاف بعد حصولة علي البطاقة الحمراء في إياب نصف النهائي أمام النجم الساحلي وأيضاً سيشهد اللقاء غياب الحارس البديل عماد السيد بعد إصابته أمام الداخلية بالدوري العام، بالاضافة إلي فرجاني ساسي ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وخالد بوطيب للتأهيل من الإصابات.

كريستيان جروس المدير الفني للفارس الأبيض قام بعقد جلسة مع الحارس عمر صلاح الذي سيحرس عرين الفارس الأبيض لتشجيعه والشد من أزره.

علي الجانب الآخر يدخل فريق نهضة بركان هذا اللقاء بغيابات عديدة وهم محمد عزيز للتأهيل من الإصابة، ولاعب الوسط العربي الناجي بسبب الإيقاف، وأيضا عبد الصمد لمباركى، يوسف السعيدى، والمهاجم البوركيني ألان تراورى بسبب الإصابة.

الجدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى نهائي الكونفدرالية بعدما أقصي النجم الساحلي التونسي من دور نصف نهائي بنتيجة 1-0 مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعد نهضة بركان المغربي علي حساب الصفاقسي التونسي بنتيجة 3-2 بمجموع المبارتين

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار