كل الرياضاتتشيلسي يعلق على شائعات التعاقد السري مع اللاعبين

تشيلسي يعلق على شائعات التعاقد السري مع اللاعبين

- Advertisement -
- Advertisement -

نفى نادي تشيلسي إرتكاب أي مخالفات بشأن مزاعم خرق قوانين الفيفا الخاصة بانتقالات اللاعبين.

وبحسب ما ورد في صحيفة  London Evening Standard إن نادي تشيلسي يصر على أنه قدم لـ FIFA أدلة شاملة مفادها أن النادي لم يخرق أي قواعد تتعلق بالتوقيع مع اللاعبين أقل من 18 عامًا.

وفقا لتقرير صدر عن Mediapart، يؤكد  أن الفريق اللندني سيعاقب من مجلس إدارة الـ FIFA بشأن التوقيع غير القانوني للاعبين دون سن 18.

واستناداً إلى وثائق من Football Leaks، تدعي Mediapart أن تشيلسي يواجه حظراً على نافذة الانتقالات لمدة سنتين وغرامة بعد أن تم التحقيق مع 19 من اللاعبين بشأن هذا الأمر.

وتصرح صحيفة Mediapart أن من أحد الاتفاقيات التي قيد التحقيق هو اللاعب بيرتراند تراوري، الذي وصل رسميا إلى ستامفورد بريدج في عام 2014.

وتضيف صحيفة London Evening Standard لما ورد من ردًا للنادي اللندني: “تعاون النادي بشكل كامل مع الفيفا وقدم دليلا شاملا يثبت التزامه بقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، لن نعلق أكثر على التكهنات المتعلقة بعقود سرية مع اللاعبين”.

الجدير بالذكر أن تشيلسي قد تعرض للحظر من التعاقد لموسمين في 2009 وذلك على خلفية التعاقد مع اللاعب جايل كاكوتا عام 2007 قبل أن يتقدم بطعن حول القرار وتم قبول الطعن بعام 2010.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار