كل الرياضاتتشيلسي يحدد البدائل المقترحة لخلافة كيبا

تشيلسي يحدد البدائل المقترحة لخلافة كيبا

- Advertisement -
- Advertisement -

حدد فرانك لامبارد  مدرب تشيلسي البدائل المقترحة لكيبا أريزابالاجا حارس مرمي فريقه بعد المستويات المهتزة التي قدمها هذا الموسم .

وبحسب صحيفة “الصن” البريطانية فإن يان أوبلاك حارس أتليتكو مدريد ونيك بوب حارس بيرنلي ودين هندرسون حارس مانشستر يونايتد المعار إلي شيفيلد يونايتد هم الأسماء المرشحة لخلافة كيبا .

كيبا قدم مستويات سيئة هذا الموسم كان آخرها أمام ليفربول في اللقاء الذي انتهي لمصلحة الريدز بنتيجة 3/5، قبل أن يجلس احتياطيا لزميله ويلي كابييرو خلال انتصار تشيلسي علي ولفرهامبتون .

وكانت تقارير قد أشارت إلي رغبة تشيلسي في التعاقد مع السويسري رومان بوركي حارس بوروسيا دورتموند قبل أن يجدد الحارس تعاقده مع ناديه .

كيبا ارتبط بالعودة إلي الدوري الإسباني عبر بوابة أشبيلية، أو الانتقال إلي أتليتكو مدريد كجزء من صفقة انتقال أوبلاك حارس النادي المدريدي إلي تشيلسي .

كيبا البالغ من العمر 25 عاما انتقل إلى تشيلسي قادما من أتليتك بيلباو في صيف 2018 مقابل 80 مليون يورو كأغلي حارس مرمى في التاريخ .

الحارس الإسباني الذي يتقاضي 150 ألف يورو أسبوعيا لعب بقميص البلوز هذا الموسم في 41 مباراة بجميع المسابقات سكنت شباكه خلالها 58 هدفا .

طالع أيضا

دي بروين : على مانشستر سيتي تحقيق لقب دوري الأبطال من أجل ديفيد سيلفا

إبراهيم سعيد : تصريحات جعفر غريبة .. والحكم تعاطف مع المنتخب أمام السنغال

مانشستر يونايتد يجد ضالته لدعم دفاع الفريق

إنتر ميلان على استعداد لبيع هدف مانشستر سيتي

بيركامب : من الصعب علي ليفربول ومانشستر سيتي تحقيق لقب البريمييرليج دون هزيمة

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار