تألق بنزيما وبداية الانسجام ضمن أبرز ملاحظات فوز ريال مدريد

تألق بنزيما وبداية الانسجام ضمن أبرز ملاحظات فوز ريال مدريد

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

انتهت مبارة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني بفوز النادي الملكي بأربعة أهداف، ونستعرض فيما يلي أبرز مجريات اللقاء والأرقام والإحصائيات الجديدة.

1- تكريم ريال مدريد للفائزين بالجوائز

كرم ريال مدريد اللاعبين الذي فازوا بالجوائز الخاصة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز كل من لوكا مودرتش بأفضل لاعب خط وسط، ونال كيلور نافاس لقب أفضل حارس، وكانت جائزة أفضل مدافع من نصيب قائد النادي الملكي سيرخيو راموس، واستطاع مودريتش الفوز بلقب أفضل لاعب في أوروبا لما قدمه خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات.

2- بداية التناغم بين أفراد فريق ريال مدريد

بدأ عمل مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي يظهر على أرضية الميدان، حيث سيطر ريال مدريد على الكرة في معظم فترات اللقاء لتصل نسبة استحواذ النادي الملكي لـ78%، وقام اللاعبون في ريال مدريد بتمرير الكرة 869 مرة الصحيح منها كان بنسبة 91%.

3- تألق كريم بنزيما 

استمر كريم بنزيما في إحراز الأهداف للمبارة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني، سجل بنزيما أربعة أهداف حتى الآن، ويبدو أن المهاجم الفرنسي سينافس على لقب هداف الدوري هذا الموسم، بعد هذه المبارة يكون بنزيما قد سجل في جميع الفرق الذين قابلهم في الدوري الإسباني ومجموعهم 33 نادي.

4-الظهور الأول لتيبو كورتوامع ريال مدريد

ظهر أفضل حارس في مونديال روسيا تيبو كورتوا كأساسي لأول مرة مع النادي الملكي، سدد ليجانيس ثمان مرات في المبارة من بينهم ثلاث كرات على مرمي الحارس كورتوا، فشل الحارس البلجيكي في التصدي لضربة الجزاء في المبارة ليحرز ليجانيس هدفهم الوحيد في اللقاء.

5- التبديلات والإنذارات

قام الحكم بإنذار لاعبين فقط في المبارة، حصل لوكا مودريتش على أول البطاقات الصفراء في الدقيقة الثالثة، بينما كانت البطاقة الثانية والأخيرة من نصيب لاعب ليجانيس مايكل سانتوس خلال الدقيقة 27.

أحدث لوبيتيجي ثلاثة تغيرات في اللقاء بخروج كل من لوكا مودريتش وماركو أسينسو وجاريث بيل، ودخول فرانشيسكو إيسكو،

داني سيبايوس، لوكاس فاسكيز في الدقائق 62، 78، 85 على الترتيب.

بالنسبة لفريق ليجانيس فقد خرج خافيير إراسو ونبيل الزهر وماسيكل سانتوس ودخول كل من ميكيل فيسجا، يوسف النصيري،

دييجو رولان خلال الدقائق 96 و70 و81.

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار