بييرو أوسيلو: إنتر ميلان ينتظره سوق إنتقالات صعب للغاية

بييرو أوسيلو: إنتر ميلان ينتظره سوق إنتقالات صعب للغاية

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث المدير الرياضى لنادى إنتر ميلان الإيطالى بييرو أوسيليو عن سوق الإنتقالات المُقبل، والذى من المُنتظر أن يشهد إثارة كبيرة داخل أسوار النيراتزورى.

وعبر تصريحات نقلتها شبكة ” سكاى سبورت ” أعرب أوسيلو عن رغبة الفريق فى الحفاظ على نجومه، معبرًا عن أمله فى بقاء الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

 

وإرتبط إسم لاوتارو مارتينيز بالإنتقال إلى صفوف برشلونة الصيف المُقبل وهو الأمر الذى يثير مخاوف جمهور إنتر ميلان خاصة وأن لاوتارو هو أهم لاعبى الفريق فى الموسم الحالى.

وصرَح أوسيليو عن إنتقال لاوتارو ” إذا اتصل برشلونة بـ لاوتارو فإنهم يعلمون أنه يجب عليهم دفع شرطه الجزائي للحصول عليه وإلا فلن يغادر إنتر، لم نتحدث مع لاوتارو عن برشلونة لأننا نريده أن يبقى من أجل الحصول على الألقاب “.

ونفى أوسيليو الشائعات التى أفادت رغبة إنتر ميلان فى ضم المهاجم الألمانى فيرنر، مشيرًا أن اللاعب بعيد عن حسابات الفريق الإيطالى خاصة بعد تمسك إدارة لايبزيج بمبلغ 50 مليون يورو من أجل الإستغناء عن اللاعب وهم أمر صعب للغاية خاصة بعد الأزمة الإقتصادية الحالية.

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن إنتر ميلان بدأ فى التحرك من أجل ضم ألكسندر لاكازيت مهاجم نادى أرسنال تحسبًا لرحيل لاوتارو مارتينز المُتوقع إلى صفوف برشلونة، حيث يُعد لاكازيت أحد الأسماء المُرشحة بقوة لتعزيز هجوم الإنتر فى المواسم القادمة.

وتبحث إدارة الإنتر إلى تعزيز خط الهجوم خاصة بعد إقتراب رحيل ماورو إيكاردى المعار إلى باريس سان جيرمان، حيث يُعد اللاعب غير مرغوب فيه داخل صفوف الإنتر بسبب خلافاته الكبيرة مع الجماهير والإدارة فى الموسم الماضى.

 

وفيما يتعلق بالدولى التشيلى ألكسيس سانشيز صرح أوسيليو ” سانشيز سيظل فى إنتر ميلان حتى نهاية الموسم الحالى، بعد ذلك سنتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع الفريق ولكن لن يتم هذا الأمر إلا بعد إنتهاء بطولة الدورى هذا الموسم “.

وواصل ” الآن لديه فرصة لإثبات موهبته مرة أخرى، لقد كان أداؤه جيدًا قبل أن يتعرض للإصابة، إن يتمتع بالجودة اللازمة للعب فى إنتر ميلان، عليه فقط أن يستعيد لياقته البدنية جيدًا حتى يكون مفُيدًا للفريق فى الفترة القادمة “.

وإنضم ألكسيس سانشيز إلى صفوف إنتر ميلان الصيف الماضى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من مانشيستر يونايتد الإنجليزى بناءًا على طلب الإيطالى أنتونيو كونتى المدير الفنى لنادى الإنتر.

 

وعن أنباء الإستغناء عن آشلى يونج صرح أوسيليو أن النادى يهدف إلى الحفاظ على جميع اللاعبين، وقد يكون آشلى يونج أقرب للبقاء داخل جدران السان سيرو خاصة بعد مشاركته أساسيًا بمجرد وصوله إلى الفريق.

وإنضم الدولى الإنجليزى آشلى يونج إلى صفوف إنتر ميلان فى يناير الماضى حيث وقع على عقد لمدة ستة أشهر مع خيار التمديد لمدة عام إضافى.

وأكد أوسيليو أن الأولوية  لنادى إنتر ميلان فى الوقت الحالى هى بطولة الدورى الإيطالى وإتمامها بشكل جيد  قبل التفكير فى أى تعاقدات ممُكنة خلال سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمد نصر
محمد نصر
A Football Addict

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار