تقاريربيلد: ساني يوافق، سينتقل للسيتي ب55 مليون يورو.

بيلد: ساني يوافق، سينتقل للسيتي ب55 مليون يورو.

- Advertisement -
- Advertisement -

يبدو أن ليروي ساني في طريقه لمانشستر سيتي الإنجليزي. فوفقًا لصحيفة بيلد الألمانية، فإن السيتي قد توصل لإتفاق مع جناح شالكة الشاب.

ويتسابق العديد من الأندية علي خدمات اللاعب الشاب بعد موسم رائع قدم فيها اللاعب أوراق اعتماده كأحد أقوي المواهب في القارة العجوز، فاللاعب شارك في 33 مباراة مع شالكة محرزًا 8 أهداف وصنع 6 أهداف لزملائه، كما أحرز هدف وصنع اخر في 7 مبارايات شارك في اللاعب في بطولة الدوري الأوربي.

ويقال أن ساني صاحب ال20 عامًا قد توصل لإتفاق مع فريق المدرب بيب جورديولا، ويتبقي فقط من الفريق الإنجليزي الإتفاق مع شالكة علي المقابل المادي، الذي يقدر بما يقارب 55 مليون يورو.

وكان ساني قد شارك في بطولة يورو 2016 في الشهر السابق بعد استدعائه من المدرب يواكيم لوف، ولكن لم يشارك سوي في مباراة واحد ضد فرنسا في نصف النهائي كبديل.

ولكن من الواضح أنه لا يزال لا يوجد اتفاق بين كلا الفريقين، لكن يبدو أن الصفقة سوف تتم لصالح السيتي ولن يقف أي شئ في طريق رابع صفقات السيتي بعد الألماني جندوجان والأسباني نوليتو والأوكراني أوليكساندر زينشينكو.

وبإنضمام ساني، سوف يخطف مانشستر سيتي احدي الورقات الرابحة لبايرن ميونخ الألماني، الذي كان يضع الألماني الموهوب علي قائمته في هذه الانتقالات الصيفية.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار