بيتسو موسيماني: الهدف هو الوصول لنهائي أفريقيا.. وتدريب الأهلي شرف كبير

بيتسو موسيماني: الهدف هو الوصول لنهائي أفريقيا.. وتدريب الأهلي شرف كبير

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

وصل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى النادي الأهلي اليوم، وعقد اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وباقي أعضاء المجلس، وتفقد أركان النادي أيضًا. طالع التفاصيل

وتحدث بيتسو موسيماني في فيديو مُصور عبر القناة الرسمية للنادي الأهلي عبر اليوتيوب عن الكثير من الموضوعات الهامة.

وبدأ بيتسو موسيماني حديثهُ قائلًا:”فُرصة كبيرة، نادي عظيم، شرف كبير لي تدريب الأهلي، إحترامي كبير لشعار الأهلي”.

وعن اللاعبين تحدث قائلًا:”لا استطيع أن أقول الكثير حول لاعبي الفريق لأن ما تراه من الخارج ليس هو ما تراه من الدخل، واجهت الأهلي في رُبع النهائي وأعرف الفريق”.

وأكمل:”لم أُشاهد مباريات الأهلي في الدوري بسبب ضغط المباريات مع صن داونز، كنا نلعب مباراة كُل 3 أيام في الدوري والكأس”.

ولكنهُ أردف قائلًا:”أعلم أن لدي لاعبي الأهلي روح وعزيمة على تحقيق الفوز والقتال ولكن حتى برشلونة ومانشستر سيتي لديهم عيوب ومميزات، أشياء يجب أن تُحسن”.

وعن العيوب تحدث:”الأهلي لديهِ أشياء يجب أن تُحسن”.

وعن دوري أبطال أفريقيا واللاعبين تحدث:”يجب على اللاعبين أن يكون لهم العقلية الجيدة، لأن العقلية تأتي في المقام الأول بكُل تأكيد، ثم التكتيك والأداء”.

وأردف:”الفريق قوي لكي يفوز بدوري أبطال أفريقيا، إذا ذهبت لنصف النهائي يعني أنك على استعداد للوصول للنهائي ومعنى الوصول للنهائي أنك ستُحقق البطولة”.

وعن تغيير المدربين تحدث:”أنا لست هنا لكي أبدأ من البداية، سنعمل على الأمور التي أوصلت الفريق لنصف النهائي، سأحاول مع المساعدين الموجودين في النادي على ذلك”.

وأردف بيتسو:”لا يوجد وقت للتغيير، نحتاج للتركيز على نصف النهائي، ونتأهل للنهائي ونكمل البطولة وبعد ذلك ننظر للفريق”.

وأكمل:”أعتمد على المدربين المساعدين واللاعبين الكبار ومن في النادي، لكي نحافظ على الفريق بهذا الشكل، الآن لا يوجد وقت لأي شئ، هيا نصل النهائي”.

وعن اللاعبين:”أعرف اللاعبين جيدًا، أعرف مروان وأيمن أشرف وأجايي ومعلول وديانج والسولية في خط الوسط، أعرف جميع اللاعبين”.

وعن الأهلي عاد وتحدث قائلًا:”الأهلي تأسس من 100 عام، أن تنظر للشعار وترى النجوم حول نسر الأهلي، هو أمر عظيم بكُل تأكيد”.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

عبد الله هيكل
عبد الله هيكل
journalist, chief editor and social media managers.

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار