بوفون: نعم افتقد يوفنتوس ولكن إيكاردي لا

بوفون: نعم افتقد يوفنتوس ولكن إيكاردي لا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث الحارس الدولي الإيطالي السابق جانلويجي بوفون، لاعب باريس سان جيرمان الفنرسي حالياً وأسطورة يوفنتوس الإيطالي سابقاً، عن افتقاده للبيانكونيري وجماهيره والدوي المحلي “سيري أي”.

بوفون أجرى حوار مع برنامج تيكي تاكا الخاص بشبكة ميدياست الإيطالية، حيث قال: “نعم أنا افتقد يوفنتوس بكل تأكيد، لكن ليس لماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلانو، وفي الحقيقة أنا لا أريد رؤيته مجدداً لأنه دائما ما يسجل أهداف في مرماي”.

وأضاف: “لا يمكنني القول أن يوفنتوس هو كل حياتي، لكنه أهم جزء في مسيرتي، إنهم حوالي عشرون عاماً، ولا أريد أن يتقابل مع باريس في النهائي، أفضل في أدوار إقصائية قبلها حتى أتمكن من التعامل مع الموقف، فهو سيكون الأصعب بالنسبة لي”.

أما عن الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير، الذي قام بطرده في لقاء ربع نهائي الموسم الماضي بين ريال مدريد ويوفنتوس، فقال: “أعتقد أنني قمت بالعمل الصحيح في ذلك الوقت، بالفعل كنت مثالاً سيئاً، لكن إن عاد بي الزمن سأفعل نفس الشيء ومن ثم سأعتذر له”.

وعن تعاقد يوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: “لقد جاء في الوقت المناسب لكي يعوض رحيل كبار الفريق، فالفريق يحتاج لنجم كبير يقوده بعدي أنا وماركيزيو، ولقد أضاف الكثير لشخصية اللاعبين”.

بوفون اختتم حديثه بأسباب رحيله عن يوفنتوس، حيث قال: “شعرت أن الوقت كافي لكي أترك مجال للشباب كي يقودوا الفريق مستقبلاً، وأردت أن أخوض تحدي أخير قبل إنهاء مسيرتي، فالقرار كان جيداً لكلا الطرفين”.

يُذكر أن بوفون توج مع يوفنتوس بـ 19 لقباً في مختلف المنافسات خلال مسيرته التي بدأت عام 2001 عندما انتقل لهم من فريق بارما، كما أنه لديه 176 مباراة دولية مع الأتزوري كللها بالتتويج بكأس العالم 2006.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار