بواتينج ينشأ خلاف جديد بين هانز فليك وإدارة البايرن

بواتينج ينشأ خلاف جديد بين هانز فليك وإدارة البايرن

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

كشفت بعض التقارير الصحفية الألمانية عن أن المدافع الدولي الألماني جيروم بواتينج لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني, سيرحل عن الفريق الصيف القادم بعد انتهاء عقده.

وأشارت التقارير إلي  أن مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ،. بقيادة  كارل هاينز رومينجه، قد استقر على عدم تجديد التعاقد مع جيروم بواتينج،. بعدما كانت هناك أنباء في الشهور الأخيرة تشير إلى إمكانية تمديد العقد لمدة موسم جديد، لاسيما بعد رحيل المدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا، بدوره في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير أن هذا القرار أنشأ خلاف  بين إدارة النادي  وبين المدير الفني للفريق هانز فليك،. حيث يرغب فليك في الإبقاء على اللاعب بينما ترى إدارة النادي توجيه الشكر له بنهاية الموسم الجاري،. وهو القرار الذي تم الاستقرار عليه.

ويعتبر هذا الخلاف ليس الأول بين فليك وإدارة البايرن فمن فترة ليست بالبعيدة  نشرت صحيفة بيلد الألمانية تقرير يشير إلي خلاف بين فليك والمدير الرياضى حسن صالح حمديتش،. وهو ما أعترف به فليك خلال تصريحات صحفية سابقة بعدم اتفاقه مع المدير الرياضى للنادى

اقرأ أيضا:

ومن الأكيد أن تعاقد إدارة نادي بايرن ميونخ منذ فترة مع المدافع الفرنسي الشاب لفريق لايبزيج دايوت أوباميكانو،. الذي سينضم للبايرن في الصيف المقبل،. كان له دور في إنهاء وجود جيروم بواتينج في خط دفاع بايرن ميونخ، خاصة في ظل الخطة الجديدة للنادي من أجل النزول بمعدل الأعمار في ظل وجود أكثر من لاعب في الفريق تجاوز الثلاثين من عمره.

وانضم جيروم بواتينج إلى بايرن ميونخ في صيف العام 2011 قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي،. وتوج مع العملاق البافاري خلال تلك الفترة بثمانية ألقاب للدوري الألماني الدرجة الأولى، البوندزليجا،. وخمسة ألقاب في كأس ألمانيا ولقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في كأس السوبر الأوروبي،. فضلاً عن عدد آخر من الألقاب في السوبر المحلي وكأس العالم للأندية.

وعلى صعيد المنتخب الألماني الأول لكرة القدم،. كان جيروم بواتينج أحد أفراد الكتيبة الذهبية التي قادت المانشافت للتتيوج بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، .

يذكر أن بايرن ميونيخ لديه مباراة هامة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 7 أبريل.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار