Vulkan Vegas Betrug, Abzocke Oder Seriös: Anbieter Im Test!: Www Betrug Org - 299برشلونة ينتصر بهدفين مقابل هدف علي بلباو في الليجا

برشلونة ينتصر بهدفين مقابل هدف علي بلباو في الليجا

- Advertisement -
- Advertisement -

إستضاف برشلونة نظيرة أتليتيك بلباو علي ملعب الكامب نو في العاشرة مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

 

بهدفين مقابل هدف حقق البرسا فوزا هام علي نظيرة أتليتيك بلباو، تقدم ليونيل ميسي بالهدف الأول في الدقيقة 20 من المباراة، و تعادل الفريق الباسكي عن طريق هدف عكسي سجله جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونه في الدقيقة 49 من المباراة.

 

لكن عاد الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم البرسا سجل هدف التقدم و الإنتصار الهام في الدقيقة 74 من اللقاء.

 

إرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة 40 في المركز الثاني خلف المتصدر أتلتيكو مدريد و متخطيا الغريم التقليدي ريال مدريد بفارق الاهداف، بينما تجمد رصيد أتليتيك بلباو عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر.

 

 

 

خسر اتلتيك بلباو لقائين اخر 8 مباريات بينهم، و لم يخسر برشلونة في الكامب نو من بلباو في اخر 24 مباراة بين الفريقين

، واخر فوز حققه بلباو في الكامب نو كان في نوفمبر 2002.

 

ويعد هذا اللقاء هو الثالث الذي يجمع الفريقين خلال شهر يناير، أول تلك المواجهات كانت في السادس من يناير عندما حل البرسا ضيفا علي نظيرة أتليتيك بلباو و حقق الفريق الكتالوني الفوز بنتيجة 3-2.

ثاني المواجهات كان في السابع عشر من الشهر ذاته لكن هذه المرة كانت في نهائي بطولة السوبر الأسباني و رد الفريق الباسكي الإنتصار بالنتيجة ذاتها و حقق اللقب.

 

تواجه الفريقين في 233 مواجهة بينهم، حقق الفريق الكتالوني الإنتصار في 117 لقاء، بينما إنتصر الفريق الباسكي في 77 مواجهة، بينما خيم التعادل في 38 مباراة جمعت بين الفريقين.

 

سجل البرسا 430 هدف في شباك الفريق الباسكي، بينما سجل مهاجمي أتليتيك بلباو 328 هدف في شباك الفريق الكتالوني.

 

النتيجة الأكبر في المواجهات المباشرة التي جمعت بين الفريقين حققها أتليتيك بلباو في فبراير 1930 بنتيجة 12-1، بينما الفوز الأكبر الذي حققه برشلونة كان في فبراير 2001 بنتيجة 7-0.

 

في العاشرة مساء الأربعاء المقبل سيحل برشلونة ضيفا على نظيرة غرناطة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بينما أتليتيك بلباو سيحل ضيفا على ريال بيتيس العاشرة مساء الخميس في الدور ذاته من البطولة.

 

إقرأ أيضا

كأس العالم للأندية- بايرن بطل أوروبا يطمح للسداسية

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار