المقاصة يواصل الإنتصارات ويلحق بأسوان ثالث الهزائم

المقاصة يواصل الإنتصارات ويلحق بأسوان ثالث الهزائم

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

واصل فريق مصر المقاصة إنتصاراته ونتائجه الجيدة في بطولة الدوري تحت قيادة مدربه إيهاب جلال وحقق الفوز على فريق أسوان بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

 

دخل المباراة الفريقين باحثا كل منهما عن النقاط الثلاث، مصر المقاصة لمواصلة النتائج الجيدة بينما زهرة الجنوب لتفادي نتيجة سلبية جديدة والعودة إلى طريق الإنتصارات.

ولعب إيهاب جلال بأسلوبه المعتاد بالتمريرات الكثيرة بحثا عن الهدف الأول، بينما حاول سامي الشيشيني المدير الفني لأسوان اللعب على الهجمة المرتدة لخطف هدف وتأمينه والظفر بالثلاث نقاط، وانتهى الشوط الأول من المواجهة بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني شهدت الدقيقة 65 طرد للاعب محمد جابر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليضع فريقه تحت ورطة.

  كاد أن يتقدم أحمد عبد العزيز “مودي” للفريق الفيومي لولا تألق عمر رضوان حارس مرمى أسوان، وبعد مجهود رائع من فوافي أهدر اللاعب شيملس بيكلي كرة الهدف الأول للمقاصة واضعا الكرة خارج المرمى، وأنقذ المتألق عمر رضوان فريقه من هدف محقق بعد تصديه لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من اللاعب عماد فتحي.


وأخيرا وفي الدقيقة 93 أهتزت شباك المباراة وقام هشام محمد بتسديدة قوية بقدمه اليسرى حاول هيثم الفيل إبعادها لكنها سكنت الشباك لتعلن عن هدف المباراة الوحيد الذي حقق ثلاث نقاط للفريق الفيومي.

وألحق المقاصة الهزيمة الثالثة على التوالي لفريق أسوان، وحقق ثاني إنتصار على التوالي بعد فوزه الأخير أمام الدراويش.

وبهذه النتيجة قفز المقاصة إلى المركز الرابع برصيد عشر نقاط، بينما توقف رصيد أسوان عند 6 نقاط بالمركز الثالث عشر.

اقرأ أيضًا..

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار