أخبارالمجموعة الثالثة |الجزائر تحصل على العلامة الكاملة بثلاثية في شباك تنزانيا

المجموعة الثالثة |الجزائر تحصل على العلامة الكاملة بثلاثية في شباك تنزانيا

- Advertisement -
- Advertisement -

نجح منتخب الجزائر، فى الحصول على العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعد تغلبه على نظيره منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في ختام لقاءات دور المجموعات للمجموعة الثالثة. 

وأشرك جمال للماضي، المدير الفني بمحاربي الصحراء مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات الماضية، ورغم ذلك ظهر المنتخب الجزائرى بمستوى رائع. 

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة ال 34، عن طريق المهاجم إسلام سليماني مهاجم فناربخشة التركى، مستغلا تمريرة بينية رائعة من نجم المباراة ادم وناس الذي شارك للمرة الأولى في البطولة. 

وفي الدقيقة ال 39 يرد إسلام سليماني التمريرة الرائعة لادم وناس لاعب نابولي الإيطالي، الذي ينفرد بالمرمي ويسدد الكرة أرضية، معلنا عن الهدف الثاني لمنتخب الجزائر. 

وجاء الهدف الثالث الحضر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عن طريق نجم الشوط الأول بدون منازع ادم وناس الذي انفرد بالمرمي التنزاني ليرواغ الحارس ويسدد في المرمى الخالى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر بثلاثة أهداف دون رد. 

وبهذه النتيجة، رفع منتخب الجزائر رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، بينما حل منتخب تنزانيا في المركز الأخير بدون نقاط. 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار