الكاف يضع إتحاد الكرة فى أزمة جديدة بسبب الجماهير

الكاف يضع إتحاد الكرة فى أزمة جديدة بسبب الجماهير

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تلقى إتحاد الكرة خطابا من الإتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، يخطره فيه بقرار تواجد الجماهير فى المسابقات التى تتبع الإتحاد الأفريقى سواء دورى الأبطال أو الكونفدرالية بنسبة 75% من سعة الإستاد الذى يستضيف المباريات.

 

 

 

ووضع خطاب الكاف إتحاد الكرة فى أزمة خاصة أنه سيكون مطالبا بحضور أعداد كبيرة من الجماهير للمباريات فى ظل تحفظ الجهات الأمنية فى الفترة الأخيرة على حضور أعداد كبيرة، خوفاً من الخروج عن النص، خاصة أن الأهلى يلعب مبارياته فى أفريقيا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، والذى يسع لـ86 ألف مشجع أى أن نسبة الحضور الجماهيرى يجب أن تزيد عن 65 ألف مشجع فى المباراة الواحدة.

 

 

 

ومن المنتظر، أن يعقد ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة، جلسة مع الجهات الأمنية خلال الساعات المقبلة، من أجل إخطارهم بالتطورات الجديدة لحضور الجماهير في المباريات الإفريقية، تبعاً لسعة الإستاد الذى يستضيف مباريات الفرق المشاركة فى البطولات الأفريقية هذا الموسم وهم الأهلى والمصرى.

 

 

وكان الأهلي طلب خلال الأيام الماضية من اتحاد الكرة، زيادة عدد الجماهير في مباراة تاونشيب البتسواني إلى 25 ألفًا بدلأ من 15 ألف مشجع.

 

 

ويلعب الأهلى مبارته الأفريقية القادمة مع تاونشيب البتسوانى يوم 17 يوليو الجارى فى الجولة الثالثة من بطولة دورى أبطال أفريقية.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار