الطيور المهاجرة 16 | نور الدين منصور محترف مصري في كندا يكشف...

الطيور المهاجرة 16 | نور الدين منصور محترف مصري في كندا يكشف أسرار تجربته الاحترافية.

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يواصل كايرو ستاديوم البحث عن الطيور المصرية المهاجرة البعيدة عن الأضواء، ونلقي الضوء اليوم على اللاعب نور الدين المحترف في كندا.

يلعب نور الدين في مركز الجناح الأيسر كما يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، وهو الآن لاعب لدى نادي “بيرفوند” في دوري الناشئين والتابع لمدينة مونتريال، والذي سبق له اللعب لنادي الدحيل ونادي السد ونادي مؤسسة قطر في قطر وأكاديمية النادي الأهلي في مصر، والذي يبلغ من العمر 15 عام من محافظة القاهرة بمصر.

في بداية الحوار عند سؤاله عن كيفية احترافه أجاب نور الدين : ” سافرت إلى كندا العام الماضي بسبب عمل والدي، وكنت أريد الإنضمام إلى نادي للعب كرة القدم فذهبت إلى إختبارات نادي “بيرفوند” وبالفعل تم قبولي بعد أداء الاختبارات مباشرة “.

وأضاف نور الدين : ” وبسبب أن كندا بلد كبيرة جداً فدوري الناشئين يكون مقسم على حسب المناطق السكنية، أما الدوري الدرجة الأولى فللاعبين لمن هم فوق ال 16 عام “.

وواصل قائلاً : ” هنا هي كندا درجات الحرارة تكون منخفضة جداً ولهذا يكون الدوري في الصيف ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا فقد تم إلغاء الموسم، ولكني شاركت مع الفريق في عدة لقاءات ودية منذ انضمامي لهم “.

وأشار نور الدين إلى انجازاته مع الفرق التي لعب لها قائلاً : ” مع نادي مؤسسة قطر حققنا بطولة الدوري لموسمين متتاليتين، بالإضافة إلى بطولتين ودييتين للناشئين “.

وأتبع بسؤاله عن الفريق الذي يشجعه في مصر وأوروبا أجاب قائلاً : ” في مصر أشجع النادي الأهلي، وفي أوروبا أشجع ريال مدريد “.

وبسؤاله عن مثله الأعلى من اللاعبين المصريين وفي أوروبا أجاب : ” مثلي الأعلى من اللاعبين المصريين “محمد أبو تريكة” بالتأكيد وقد تمكنت من مقابلته وانا في قطر، ومن لاعبين أوروبا “كرستيانو رونالدو”، ولكني أود أن أصبح مثل “أبو تريكة” فهو مثل للإحترام والتواضع والجميع يحبه “.

وأردف حديثه قائلاً عن طموحه كلاعب و المرحلة التي يتمنى أن يصل لها في حياته الكروية : ” طموحي المرحلة المقبلة أن أشارك مع الفريق الأول هنا في كندا عندما أبلغ ال 16 عام، لتكون خطوتي التي تليها إلى أوروبا، كما أتمنى أن أشارك في صعود منتخب مصر إلى كأس العالم في المستقبل “.

وأضاف نور الدين عند سؤاله هل سيوافق على تمثيل منتخب مصر : ” بالتأكيد، فمن المستحيل أن ألعب لمنتخب سوى منتخب بلدي مصر، فلن أشعر بالفخر عند تمثيل منتخب آخر فأنا مصري وهي بلدي “.

واختتم تصريحاته قائلاً : ” أود أن أقول أنني سوف أقوم بإسعاد المصريين عندما أنضم لمنتخب مصر قريباً بإذن الله “.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار