السعيد يقود بيراميدز لتخطي المقاصة ، ويقترب من تحطيم رقم الخطيب !

السعيد يقود بيراميدز لتخطي المقاصة ، ويقترب من تحطيم رقم الخطيب !

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

استطاع فريق بيراميدز تحقيق الانتصار بصعوبة على فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون من الدوري المصري الممتاز .

انتصار بيراميدز رفع رصيد الفريق للنقطة 60 في المركز الثالث وخلف الزمالك في المركز الثاني ب 4 نقاط فقط مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية الدوري ، مع الوضع فى الاعتبار خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك مما يجعل الفارق فعلياً نقطة وحيدة ، وهو ما يجعل الصراع على الوصافة حامياً حتى النهاية .

أهداف بيراميدز الثلاثة سجلها كلاً من جون انتوي في الدقيقة 30 ، قبل أن يضاعف زميله محمد فاروق النتيجة في الدقيقة 43 ، واستطاع ميدو جابر تقليص الفارق من ضربة جزاء في الدقيقة 54 ، لكن بعدها بدقيقتين سجل عبد الله السعيد هدف بيراميدز الثالث ، قبل أن يسجل أحمد محسن هدف المقاصة الثاني والأخير في الدقيقة 67 ، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لصالح عبد الله السعيد ورفاقه .

هدف السعيد عزز من صدارته لقائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً ، ويعد هدف اليوم هو الأول لقائد فريق بيراميدز منذ ثلاثيته ضد فريق طنطا يوم 10 اغسطس الماضي في الجولة التاسعة عشر ، وغاب بعدها أن التهديف لما يقارب الشهرين قبل أن يسجل اليوم .

كما رفع عبد الله السعيد بهذا الهدف رصيده في الدوري المصري في تاريخه إلي 108 هدفاً ويفصله هدف وحيد عن معادلة رقم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي والذي يمتلك في رصيده 108 هدف في الدوري .

يستضيف فريق بيراميدز فريق نادي مصر يوم 7 اكتوبر على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الثانية والثلاثين ، بينما يحل مصر المقاصة ضيفاً على فريق طلائع الجيش على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري يوم 10 من نفس الشهر .

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار