1Win Azerbaijan İdman Mərcləri və Caisno saytı Bonus alın Daxil ol - 308الحكم مايك دين ينسحب من الجولة القادمة بسبب تهديدات بالقتل !

الحكم مايك دين ينسحب من الجولة القادمة بسبب تهديدات بالقتل !

- Advertisement -
- Advertisement -

لن يحكم مايك دين على مباراة في الأسبوع القادم من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز حيث تمت الموافقة على طلبه بالتنحي، و كان قد قدم صاحب ال52 عام هذا الطلب بعدما تعرض لتهديدات بالقتل و تحرشات و مضايقات لفظية فى الفترة الأخيرة.

 

و قد جاء ذلك على خلفية الأحداث و القرارت التحكيمية المثيرة للجدل التى اتخذها مايك دين فى مبارياته الأخيرة ،كطرد مدافع ساوثهامبتون يان بيدناريك في منتصف الأسبوع بالمباراة التى انتهت بهزيمة 9-0 أمام مانشستر يونايتد، وطرد لاعب وسط وست هام توماس سوتشيك بعد أن تدخل على ألكسندر ميتروفيتش لاعب فريق فولهام بمرفقه خلال اللقاء الذى جمعهما يوم السبت و انتهى بالتعادل السلبي، و كان قد أصدر الإتحاد الإنجليزى قرار بإلغاء هذه البطاقة بعد مراجعة الموقف.

طلب دين الإعتذار عن تولى أى مباراة فى الجولة التالية من مباريات الدوري الممتاز ولم يكن مدرجًا في قائمة حكام المباراة لعطلة نهاية الأسبوع المقبلة، ولكن سيتولى مباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر وبرايتون مساء الأربعاء.

 

و كان قد تلقى الإنجليزى الدعم من عدة مدربين فى الدورى؛ أمثال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، كارلو أنشلوتى مدرب إيفرتون و كريس وايلدر مدرب فريق شيفيلد يونايتد، كما تلقى دعم كامل من اللاعب الذى تسبب طرده فى تفجير الأزمة – توماس سوتشيك – لاعب فريق وست هام يونايتد و منتخب تشيك عندما غرد عبر تويتر قائلاً : “مهما كانت القرارات التي يتم اتخاذها على أرض الملعب ، يجب أن تبقى على أرض الملعب. لا أحب سماع ذلك يتدخل في الحياة الشخصية وأرسل دعمي إلى مايك دين وعائلته. لا يوجد مكان للإساءة من أي نوع. كان هذا في الماضي وأنا الآن أركز على بقية الموسم“.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار