الأهلي يعلن عن قائمة الفريق لمباراة الغد المرتقبة أمام بيراميدز .

الأهلي يعلن عن قائمة الفريق لمباراة الغد المرتقبة أمام بيراميدز .

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها غداً الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة المهاجم السنغالي إليو بادجي، بينما تم استبعاد المهاجم مروان محسن لأسباب فنية، وكذلك استمرار غياب الحارس الأول للفريق محمد الشناوي للمباراة الثانية على التوالي .

وجاءت قائمة الشياطين الحمر كالتالي:

– حراسة المرمى : علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

– خط الدفاع : ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد شكري، أحمد فتحي 

– خط الوسط : محمود كهربا، حمدي فتحي، صالح جمعة، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، ، أحمد الشيخ، جونيور أجايي، شادي رضوان، عربي بدر، محمد فخري.

– خط الهجوم : أليو بادجي.

وتقام المباراة على ملعب الأهلي بالسلام في تمام الساعة الثامنة مساءاً، المباراة لم تكون سهلة على الفريقين ، حيث يسعى الأهلي لإثبات جدارته في المواجهات المباشرة بين الفريقين ، كما يسعى فريق بيراميدز لتحقيق انتصار مهم في سبيل الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل .

يذكر وأن المباراة السابقة بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ، سجلهما اليو بادجي واليو ديانج للأهلي ، بينما هدف بيراميدز الوحيد كان من نصيب المدافع علي جبر .

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار