كل الرياضاتالأسطورة واين روني يتولى الإدارة الفنية لديربي كاونتي مؤقتاً بعد إقالة المدرب...

الأسطورة واين روني يتولى الإدارة الفنية لديربي كاونتي مؤقتاً بعد إقالة المدرب .

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن نادي ديربي كاونتي عن إقالة فيليب كوكو المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة وفشل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية منذ بداية الموسم .

وقال النادي في البيان الرسمي أن قائد الفريق واين روني سيتولى مهمة المدير الفني للفريق مؤقتاً إلى جانب تواجده كلاعب في الفريق لحين استقرار النادي على بديل .

ديربي كاونتي والذي ينافس ضمن بطولة دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيون شيب)، يحتل المركز الأخير في المسابقة بعد مرور 11 جولة، حقق خلالها الفريق انتصار وحيد فقط و ثلاث تعادلات، بينما انتهت سبعة مبارايات تجرع خلالها الفريق مرارة الخسارة.

سجل الفريق السيء في الناحية الهجومية وعدم قدرة المدرب على إيجاد حلول مناسبة لتعديل وضعية النادي، حيث سجل الفريق خمسة أهداف فقط منذ بداية الدوري مستقبلاً 16 هدفاً، جعلت القرار بإقالة خليفة لامبارد في النادي أمراً حتمياً .

قبل موسمين فقط كان الفريق قريباً وعلى بعد خطوة واحدة من التأهل للبريميرليج حيث استطاع فرانك لامبارد المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي والذي كان مدرباً لديربي حينها، استطاع قيادة الفريق للتأهل للبلاي اوفز لكن فشل الفريق في تحقيق الفوز على الفيلانز في المباراة الفاصلة على ملعب ويمبلي وخطف بطاقة التأهل .

وتسعى إدارة النادي لإيجاد أفضل بديل لقيادة الفريق للعوظة مجدداً للمنافسة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم .

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار