كل الرياضاتأماد ديالو على وشك الإنضمام لتدريبات مانشستر يونايتد قادماً من أتلانتا الإيطالي

أماد ديالو على وشك الإنضمام لتدريبات مانشستر يونايتد قادماً من أتلانتا الإيطالي

- Advertisement -
- Advertisement -

اقتربت الشاب أماد ديالو موهبة فريق أتلانتا الإيطالي من إكمال انضمامه لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت الصحافة الإيطالية أن نادي أتلانتا حاول التوصل لاتفاق مع نظيره الانجليزي على الإبقاء على أماد ديالو في صفوف الفريق الإيطالي حتى نهاية الموسم إلا أن سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد لم يوافق.

طالع أيضاً.. مارسيلو بييلسا أمام الكبار.. فشل في إثبات الذات وفلسفة الهجوم تمنحه نقطتين

وكان الشياطين الحمر قد تعاقدوا مع ديالو في الصيف الماضي إلا أن بعض الأمور المتعلقة بتصريح العمل داخل بريطانيا أوقفت انتقاله مؤقتاً حتى فترة الانتقالات الحالية.

وقال سولشاير عن اللاعب في وقت سابق هذا الأسبوع:” لم يتبقى إلا القليل لكي ينضم للتدريبات مع الفريق، والإدارة تعمل بكل جهد على تسهيل هذه الأمور”.
وتابع سولشاير:” لأ أرى أي حواجز تمنعه من القدوم إلى الفريق، بالطبع عليه أن يتعلم اللعب في انجلترا، سمنحه الوقت للتعود على هذا المستوى، إنه لاعب من ضمن خطط النادي الطويلة”.

وكان قائد فريق أتلانتا قد شبه موهبة ديالو بموهبة ميسي، وعبر عن إعجابه بمهارة اللاعب وثقته في نفسه في مواجهة المدافعين والجرأة التي يتحلى بها دون رهبة من الخصوم.

وكان ديالو قد انتقل لمانشستر يونايتد مقابل 21 مليون جنيه استرليني، في انتظار انضمامه إلى الشياطين الحمر في الأيام المقبلة.

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار