أشرف صبحي يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية فى الأهلي والزمالك

أشرف صبحي يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية فى الأهلي والزمالك

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية صباح للوقوف على مدي تطبيق الإجراءات الاحترازية في الأهلي والزمالك.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي استقبل وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

الأهلي
زيارة وزير الشباب الرياضة للأهلي

وصرح مرجان للموقع الرسمي للنادي بأن الزيارة جاءت بهدف متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل النادي والتي أقرتها الوزارة وهو ما يجري بالفعل منذ أن طفت أزمة كورونا على السطح.

مشيراً إلى أن المارد الأحمر يسعي لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتشمل من عمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي

وأكمل حديثه قائلا مشيراً إلى أن النادي يقوم بعقد ندوات طبية في الأماكن المفتوحة، وملصقات توعوية من خلال اللجنة الطبية بالنادي، وكذلك الاستعانة بأطباء الفرق المختلفة في توعية الأجهزة الفنية واللاعبين.

الزمالك
زيارة وزير الشباب والرياضة للزمالك

كما قام الدكتور أشرف صبحى بزيارة نادي الزمالك، وعقد اجتماع مع اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، لمتابعة كافة الملفات الخاصة بالنادي. 

حرص الوزير خلال زيارته على الاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتنفيذ التعليمات الطبية التى أقرتها وزارة الرياضة بناءً على توجيهات مجلس الوزراء.

كما شدد الوزير على ضرورة الاهتمام بالجانب الصحي للاعبين وكافة الأجهزة الفنية والإدارية، واتخاذ كافة الاحتياطات في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا.

إقراء أيضا :ثلاثي الأهلي يخضع لتدريبات تأهيلية قبل مران اليوم

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار