٤ أندية تتنافس للتعاقد مع ماتياس جينتير

share on:

ذكرت صحيفة كيكر الألمانية أن مدافع نادي بروسيا مونشنجلادباخ ماتياس جينتير على رادار ٤ أندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، و ذكرت الصحيفة أن النادي لا يمانع في انتقال اللاعب خاصةً أن عقده ينتهي الصيف المقبل.

 

و بحسب ما ذكرته الصحفية فإن أندية تشيلسي و إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد وأرسنال هم أكثر الأندية جدية في مسألة التعاقد مع المدافع، و ذكرت تقارير صادرة من سكاي سبورتس أن إنتر عرض راتب ١٠ مليون يورو على اللاعب في السنة في محاولة جادة من النادي الإيطالي لحسم الصفقة لصالحه لتعويض رحيل ميلان سكرينيار المحتمل لأحد أندية مدينة مانشستر.

إنضم ماتياس جينتير لنادي بروسيا مونشنجلادباخ موسم ٢٠١٧/١٨ من نادي بروسيا دورتموند مقابل ١٧ مليون يورو، لعب مع الفريق ١٠٢ مباراة سجل خلالها ٨ أهداف و صنع ٤ و كان ضمن قائمة منتخب المانيا التي توجت بكأس العالم عام ٢٠١٤ و كأس العالم للقارات عام ٢٠١٧.

 

و خلال هذا الموسم لعب مع بروسيا مونشنجلادباخ ٣١ مباراة كلها كأساسي استطاع خلالها مساعدة الفريق للوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، و سجل هذا الموسم هدفاً وحيداً و صنع ٢ و لديه نسبة تمريرات صحيحة تتجاوز ٨٥ ٪ و نسبة فوزه بالالتحامات الهوائية ٦٧ ٪.

 

تعليقات الفيس بوك