يونج يشرح قرار الانتقال إلي إنتر ميلان

share on:
يونج

قال أشلي يونج أن قرار انتقاله من ناديه السابق مانشستر  يونايتد إلي إنتر ميلان جاء دون تفكير، مصرا على أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه علي أعلي مستوى .

يونج فاز بخمسة ألقاب كبرى خلال فترة وجوده في مانشستر مثل البريميرليج والدوري الأوروبي، واختير قائدا للشياطين الحمر عقب رحيا أنطونيو فالنسيا الصيف الماضي .

داللاعب الإنجليزي ساهم في وصول إنتر ميلان إلي المركز الثالث في الدوري الإيطالي، بجانب وصول الفريق إلي نصف نهائي اليوروباليج عقب تخطي عقبة باير ليفركوزن .

يونج أخبر الموقع الرسمي لليويفا ” من الواضح أنني كنت سأبقي داخل إنجلترا طوال فترة لعبي لكرة القدم، ولكن ما حدث كان تغييرا كبيرا في الخطة ” .

وأضاف ” كانت تجربة قفزت إليها، كانت فرصة للذعاب إلي ناد كبيرواللعب بانتظام ” .

وأردف ” لقد تحدثت مع سولشاير وأخبرني أنني لن ألعب بالقدر الذي أريده، وعندما تقترب من نهاية مسيرتك فأنت تريد اللعب بقدر ما تستطيع قبل الاعتزال ” .

وأوضح ” بالنسبة لي العمر عبارة عن رقم فقط، سولشاير أخبرني أنه سيجلب لاعبين أصغر مني وأن فرصي في اللعب ستقل، ولكنني انتقلت إلي إنتر ميلان وأديت بشكل جيد ” .

وختم ” لقد تحدثت مع المدرب واللاعبين الذين تواجدوا هنا من قبل، لقد كانت فرصة رائعة، نادي ضخم علي مستوي العالم ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة ” .

طالع أيضا 

نابولي يقترب من الحصول علي خدمات لاعب ريال مدريد

نوير يدس السم في العسل : أشعر بالأسف لتير شتيجن بعد استقباله ثمانية أهداف

بايرن ميونيخ وبرشلونة .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تعليقات الفيس بوك