,يوميات الكان .. “البلاك ستارز” تتصدر “المرابطون” يتألقون و”نسور قرطاج” فى مأزق !!

share on:

غينيا بيساو – غانا 

خبرة “البلاك ستارز” تتفوق علي سذاجة “غينيا بيساو” التي حاولت الصمود طوال شوط المباراة الأول لكن لم تقدر علي استكمال مجاراة الأمور في الشوط الثاني بعد إحراز “غانا” أولي هدفيه في الدقائق الأولي من هذا الشوط، لينفرط عقد تماسك لاعبي منتخب “غينيا بيساو”حتي إحراز الهدف الثاني.. لتتصدر “غانا” مجموعتها برصيد ٥ نقاط بأقل مجهود.

بنين – الكاميرون

“بنين” تفشل في احراز هدف يجعلها تتساوي في النقاط مع “الكاميرون” وتفشل في استغلال فرصة تراجع مستوي حاملي اللقب، وافساد كبريائهم بضمان التأهل.. لكنها تضع اسمها ضمن المنتخبات المرشحة كافضل توالت.. الكاميرون بدون أهداف بدون مجهود أو مخالب تحافظ علي تأهلها لدور ال ١٦ كثاني هذه المجموعة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

موريتانيا – تونس 

قدمت “تونس” أسوأ شوط أول لها علي مدار البطولة علي عكس المنافس “موريتانيا” التي لعبت أفضل أشواطها علي الإطلاق.. بالهدوء والتوازن وامتلاك الكرة والتمركزات الجيدة هددوا مرمي تونس في أكثر من كرة بل كادوا التسجيل لولا قلة خبرة اللاعبين في بعض الكرات والتحركات و تألق “معز بن حسن” الذي كان اللاعب الوحيد الحاضر علي أرض الملعب من المنتخب” التونسي”.. ومع بداية الشوط الثاني بدأت “تونس” العودة للمباراة ومحاولات لتعديل الأمر إلا أن تماسك لاعبي “موريتانيا” حال دون ذلك.. علي الرغم من إنخفاض مجهودهم البدني .

في النهاية، رغم المعاناة “تونس” تتأهل لدور ال ١٦ كثاني هذه المجموعة برصيد ٣ نقاط و “موريتانيا ” تودع البطولة مرفوعة الرأس، رغم فارق الخبرة والتصنيف الا انها قدمت أداء تاريخي علي مستوي هذه المباراة ومستوي متطور علي مدار المبارتين السابقتين من دور المجموعات .

 

أنجولا – مالى

حاولت أنجولا أغلب فترات المباراة خاصةً شوطها الثاني فى أن تخطف هدفاً للتعادل مع “مالى” بعد إحرازها هدفها الوحيد فى شوط المباراة الأول , إلا أن “أنجولا” لم تنجح فى ذلك رغم التغييرات الهجومية التى قام بها المدرب ومحاولته الدفع بكافة الأوراق التى تمكنه من أخذ نقطة من المباراة تبقي آماله وحظوظه في الصعود كأفضل ثالث لتلك المجموعة .. لكن قلة خبرة بعض اللاعبين وعدم اتقان اللمسه الأخيرة وخبرة حارس مرمى “مالى” أبقت الوضع كما هو عليه بصدارة “مالى” للمجموعه برصيد 7 نقاط .. ومغادرة “أنجولا” البطولة بحصد نقطتين فقط . 

 

 

تعليقات الفيس بوك

نهير الحفناوي

نهير الحفناوي

Football Girl who writes her opinion and analysis about Matches ,, Graduted from Faculty Of Arts Ain Shamss University and holds a certificate in Presenting Sports Show From ONA Academy