يوفنتوس ينتظر الهدية الثانية من ميلان لحسم لقب الدوري

share on:

يواجه نادي اي سي ميلان نظيره يوفنتوس على ملعب جوسيبي مياتزا مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من الدوري الإيطالي.

وتُعد هذه المواجهة هي الحاسمة للقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد خروج إنتر ميلان من سباق المنافسة على لقب الدوري عقب الخسارة في الجولة الأخيرة أمام بولونيا بهدفين مقابل هدف.

يأتي هذا بالإضافة إلى الخسارة التي تكبدها نادي لاتسيو من الروسونيري في الجولة الثلاثين بثلاثية ثقيلة أضعفت آمال نسور العاصمة من الاستمرار في سباق لقب الاسكوديتو هذا الموسم.

من ناحيةٍ أخرى تمكن يوفنتوس في الفوز على جاره تورينو في الجولة السابقة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ساهم في إنفراد البيانكونيري بالصدارة برصيد 75 نقطة وبفارق سبع نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.

فيما يسعى ميلان إلى حجز مركز في جدول ترتيب الدوري الإيطالي يمنحه الفرصة للمشاركة في بطولة يوروباليج خلال الموسم المقبل بعد تلاشي فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا للعام السابع على التوالي.

وتُعد حظوظ ميلان هي الأكبر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم خاصةً بعد غياب ماتياس دي ليخت وباولو ديبالا عن البيانكونيري بسبب الإنذار الثاني.

ديبالا الذي يُعد من أبرز لاعبي السيدة العجوز منذ عودة نشاط كرة القدم في إيطاليا مرة أخرى خلال الشهر الماضي.

ويلعب ميلان كامل الصفوف أمام البيانكونيري الذي يسعى لحسم لقب الدوري والفوز بالبطولة للمرة التاسعة على التوالي في تاريخ النادي.

وتقتصر المنافسة خلال الفترة القادمة بين كلٍ من لاتسيو وإنتر ميلان على المركز الثاني وبين أتالانتا ونابولي وروما على حجز مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

بهذه الطريقة إما أن يمنح ميلان هدية لصالح يوفنتوس في حال فوز الفريق في مباراة اليوم، أو يتغلب رجال ستيفانو بيولي على كتيبة ماوريزيو ساري لتؤجل حسم لقب الدوري الإيطالي بصفة رسمية للجولة القادمة من سباق البطولة.

الجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين إنتهت بالتعادل السلبي في نصف نهائي كأس إيطاليا وتأهل اليوفي للمباراة النهائية وخسر اللقب أمام نابولي بركلات الترجيح.

تعليقات الفيس بوك