يوفنتوس ينافس أرسنال و مانشستر سيتي على نجم نادي ليون

share on:

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال إنضم لقائمة الأندية التي تستهدف التعاقد مع لاعب نادي ليون الفرنسي حسام عوار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً بعد ظهور اللاعب بشكل رائع في مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

و ينافس أرسنال على الصفقة نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يسعى لتدعيم صفوفه في الفترة القادمة للظهور بشكل أفضل في الموسم القادم تحت قيادة المدرب الجديد أندريا بيرلو، و أيضا مانشستر سيتي هو الاخر يرغب في التعاقد مع اللاعب ذو ٢٢ عاما لتعويض رحيل نجمه الإسباني دافيد سيلفا.

 

و بحسب ما ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن نادي ليون سيوافق على بيع اللاعب في حال وصول عرض بقيمة ٥٤ مليون جنيه إسترليني، و يمتلك اللاعب عقدا مع النادي الفرنسي حتى عام ٢٠٢٣.

Hossam Aouar
حسام عوار

يلعب حسام عوار ضمن صفوف ليون الفرنسي منذ موسم ٢٠١٦/١٧ لعب خلال هذه الفترة ١٣٥ مباراة سجل خلالها ٢٤ هدفاً و صنع ٢٥، و خلال هذا الموسم لعب في الدوري الفرنسي ٢٥ مباراة وساهم في ٦ أهداف و وصل مع الفريق لنهائي كأس الرابطة و دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء نادي يوفنتوس و صنع حسام عوار هدف الفوز في مباراة الذهاب و تحصل على ركلة جزاء في مباراة العودة سجلها ممفيس ديباي.

 

تعليقات الفيس بوك