يوفنتوس يتصدر نابولي وإنتر يتقدموا ولاتسيو يتراجع في ترتيب اليوفا

share on:

عادت الفرق الإيطالية من جديد إلي مقدمة الفرق الأوروبية بحسب ترتيب اليوفا وذلك بعد إنتهاء دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ودوري أوروبا.

حيث أعلنت اليوفا عن ترتيب جميع الفرق الأوروبية وأكدت الفرق الإيطالية نفسها في هذا الترتيب حيث لمع يوفنتوس كونه أفضل فريق في الدوري الإيطالي في المركز الخامس أروبيا برصيد 120 ألف نقطة، خلف ريال مدريد وبايرن وبرشلونة وأتليتيكو مدريد.

وجاء روما في المركز الثاني عشر وعلي بعد خطوتين من المراكز العشر الأولى برصيد 79 ألف نقطة وأقل بـ 7 آلاف نقطة فقط من آرسنال في المركز العاشر.

ثم أحتل نابولي المركز السادس عشر وهو ترتيب أعلى من العام الماضي، في حين أن لاتسيو جاء في المركز ال 39 بثلاثة مراكز أقل عن العام الماضي.

وعلى الرغم من الإقصاء في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا إلا أن إنتر ميلانو جاء في المركز 55 حيث تقدم 30 مركزاً مقارنة بالموسم الماضي، في حين انخفض ميلان من المركز 53 إلى 76 نتيجة الإقصاء منذ خمس سنوات من بطولة أوروبا.

الجدير بالذكر أن حالياً يلعب كل من يوفنتوس وروما في دوري الأبطال بينما يلعب إنتر وميلان ونابولي ولاتسيو في الدوري الأوروبي في الدور ال16.

تعليقات الفيس بوك