يورجن كلوب يكشف عن خططه المستقبلية بعد نهاية عقده مع ليفربول

share on:

كشف يورجن كلوب عن خططه في المستقبل بعد نهاية عقده مع ليفربول عام ٢٠٢٤، خلال لقاء أجراه مع القسم الرياضي بمؤسسة “SWR” الألمانية خلال تواجده الفترة الحالية في منزله في ماينز مع عائلته.

 

تحدث يورجان في بداية الحوار عن موسمه الحالي مع ليفربول و تحقيق لقب الدوري مع الريدز بعد ٣٠ عاما غاب فيها اللقب عن خزائن النادي ووصف هذا الإنجاز بالتاريخي. 

 

ثم تطرق للحديث عن مستقبله بعد نهاية عقده مع ليفربول، و أوضح إنه سوف يعود للتدريب في المانيا سواء تدريب أي فريق في البوندسليجا أو خوض تجربة أخرى غير تدريب الأندية مثل تدريب المنتخب الألماني. 

 

يذكر أن يورجان كلوب كان قد تصدر استبيان أجرته مجلة “كيكر” حول من يستطيع قيادة المنتخب و خلافة يواخيم لوف بعد خروج المانشافت المهين من دور المجموعات لكأس العالم في روسيا عام ٢٠١٨، و تصدر كلوب الاستبيان بنسبة ٦٠٪. 

و عن ما الذي يتطلع له كلوب في المباريات الأخيرة في الدوري قال يورجان “لقد حققنا نجاحا نسبيا لمدة عامين ونصف لأن الأولاد استثنائيون و لايمكن أن اطلب اكثر من ذلك من اللاعبين في الفترة الحالية، لقد ساروا بشكل صحيح في المباريات السابقة و متأكد من قدرتهم على تحقيق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية في الدوري ” 

 

و في آخر اللقاء تطرق يورجان للحديث عن مشاركته للمنزل الذي يعيش فيه في مدينة ليفربول مع المدير الإعلامي للنادي مات ماكان، وقال المدرب الذي يبلغ  من العمر ٥٣ عاما ضاحكا ” إنه لأمر صعب أن يعيش شخص مثلي في منزل مشترك و لكن يوجد بيننا توازن و نقوم بتقسيم المهام”

تعليقات الفيس بوك