يورجن كلوب: جيرارد سيحل محلي يومًا ما

share on:


يرى مدرب ليفربول يورجن كلوب أن أسطورة النادي ستيفن جيرارد هو الرجل المناسب الذي يجب أن يخلفه في ملعب أنفيلد عندما يحين الوقت.

جيرارد  حاليًا مدربًا لرينجرز للموسم الثاني، الذي يتخلف بثلاث نقاط عن سيلتيك بعد ست مباريات في الدوري الممتاز الاسكتلندي وبدأ أولى مباريات مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي بفوزه 1-0 على فينورد الهولندي.

قبل ذلك، لاعب خط الوسط السابق الذي لعب 710 مباراة مع فريق ليفربول بين عامي 1998 و 2015 تولى تدريب فريق ليفربول تحت 18 عامًا بعد إعجابه بدور المدرب كمدرب للشباب في نادي طفولته.

في مقابلة تغطية حصرية وواسعة النطاق مع مجلة 442، رد مدرب الريدز على سؤال حول ما إذا كان وجود أسطورة النادي كيني دالجليش كمدير غير تنفيذي أمرًا صعبًا قائلًا: “لقد كان كيني وستيفي بمثابة دعم كبير لي منذ اليوم الأول.”

كلوب يعتقد أن جيرارد سيكون المرشح المثالي ليحل محله: “لا علاقة لوضعي كمدير فني بمن حولي إذا طردني ليفربول غداً فربما يكون كيني هو الخيار الأول ليحل محلي، لكن من المحتمل أن يستدعوا ستيفي من جلاسجو، وإذا سألت من يجب أن يتبعني سأقول ستيفي أنا أساعده كلما استطعت”.

وأضاف موضحًا عن نفسه: “إذا حصل شخص ما على وظيفتك فليس الأمر متعلقًا به، بل لأنك لست جيدًا بما يكفي، أنا كبير في السن لأعرف أنني أعطي هذه الوظيفة كل شيء، أنا لست عبقريًا، لست مثاليًا، لكني أعطي النادي 100% إذا كان هذا كافيا عظيم، وإذا لم يكن الأمر كذلك فهذه مشكلة”.

كان يورجن كلوب الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قد حصل على جائزة أفضل مدير فني المقدمة من الفيفا متفوقًا على جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وبوتشتينو المدير الفني لتوتنام.   

تعليقات الفيس بوك