يورجن كلوب : التأهل لدوري أبطال أوروبا تحدٍ صعب، علينا تحقيق الانتصارات

share on:
كلوب

عبر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن صعوبة المرحلة الحالية على فريقه وأنهم في تحدٍ صعب من أجل حجز مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويجد ليفربول صعوبة في الدوري على مستوى النتائج، حيث حقق الفريق انتصارين فقط في آخر إحدى عشرة مباراة، وهو رقم كارثي للغاية مقارنة بما كان عليه الحال في نفس الفترة من الموسم الماضي.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس برصيد 40 نقطة، وخلف المركز الرابع أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بخمس نقاط كاملة.

وتحدث يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مبارة الفريق المقبلة في الدوري أمام شيفيلد يونايتد والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب برامول لين معقل فريق شيفيلد.

وقال كلوب :” نواجه تحدٍ صعب في هذه الفترة من أجل التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، لكن علينا بالطبع تحقيق الانتصارات فقط، إذا ما أردنا أن ننجح في تلك المهمة”.

وعلى الرغم من المركز المتأخر الذي يحتله فريق شيفيلد في اسفل جدول الترتيب، إلا أن المدير الفني للريدز لا يرى سهولة في تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاثة.

وتحدث المدير الفني لبطل الموسم الماضي عن الإصابات ومستجدات اللاعبين فيما يتعلق بجاهزيتهم.

وأكد كلوب عن أن قائد الفريق جوردان هندرسون حالته غير مستقرة، لكنه أكد في الوقت ذاته على إمكانية عودة هندرسون والمشاركة في بعض المبارايات قبل نهاية الموسم.

وعندما سئل عن مشاركة أليسون بيكر الحارس الأساسي للفريق في المباراة أمام شيفيلد، قال كلوب :” لم نتحدث في هذا الأمر، كل القرار يعود لأليسون”.

وكان والد أليسون بيكر قد وجد متوفيا نتيجة غرقه في أحد الجزر في البرازيل، بعد غيابه ليومين ورحلة بحث طويلة حتى تم العثور عليه.

وأكد يورجن كلوب على عودة ميلنر وجوتا وفابينهو للتدريبات، وجاهزيتهم للمشاركة في المباراة مع الفريق.

وتقام المباراة أمام شيفيلد يوم الأحد المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري، وتقام في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.


طالع ايضاً:
مانشستر يونايتد يتعادل مع ريال سوسييداد سلبياً ويتأهل للدور القادم من اليوروباليج

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك