يتم تشبيه أنتقال لاعب مانشستر يونايتد الجديد ديالو بكرستيانو رونالدو

share on:

ديالو جناح أيمن غير معروف نسبيًا يبلغ من العمر 18 عامًا يتمتع بقدرات فنية ملحوظة ويفتقر على ما يبدو إلى السمات البدنية للنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه وقع مقابل أموال طائلة مع مانشستر يونايتد قصة تشبه كريستيانو رونالدو بشكل كبير.

أجرى مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند مقارنات  بين النجم الكبير أماد ديالو وكريستيانو رونالدو أثناء حديثه عن توقيع الشياطين الحمر الجديد.

أكمل يونايتد توقيع ديالو من أتالانتا في يناير  الجناح البالغ من العمر 18 عامًا الذي عقد عقدًا مدته أربع سنوات ونصف لعملاق الدوري الإنجليزي الممتاز حتى يونيو 2025.

من نواح كثيرة فإن وصول آماد ديالو إلى أولد ترافورد من أتالانتا مقابل 19 مليون جنيه إسترليني و يمكن أن يرتفع إلى 37.2 مليون جنيه إسترليني يذكرنا بانتقال كريستيانو رونالدو من سبورتينج لشبونة في عام 2003.

شارك ديالو في خمس مباريات فقط مع الفريق الأول وسجل مرة واحدة لفريق أتالانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وصل ديالو إلى مانشستر في تصنيف عالٍ باعتباره أحد أكثر المواهب إثارة في أوروبا.

شبّه فرديناند ديالو برونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، والذي تم التعاقد معه في 2003.

فاز نجم يوفنتوس رونالدو بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا من بين ألقاب أخرى في أولد ترافورد قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

ما الذي جعل ديالو مميزًا جدًا في عيون كشافة مانشستر يونايتد ؟ المدربون الذين عملوا معه عن كثب والصحفيين الذين تابعوا تطوره يتحدثون عن جناح يتمتع بإمكانية هجومية هائلة لاعب منضبط ومخلص ومصمم للغاية للوصول إلى القمة.

أكمل فرديناند قائلاً لقد اشترينا للتو طفلًا من أتالانتا ونأمل أن يفعل شيئًا”.

“إذا شاهدت مقاطعه وتحدثت إلى أشخاص في النادي قاموا بشرائه فمن المحتمل أن يكون هذا الطفل من أفضل اللاعبين.

“هذه هي فكرة فريق مانشستر يونايتد أن هذا الطفل هو طفل اكتشفوه.

“لا أريد أن أضع ضغط رونالدو عليه، لكن لم يعرف أحد عن رونالدو عندما اشتريناه غير البرتغاليين.

هذا الطفل يبدو مشابهًا بهذا المعنى وإذا رأيت مقاطعه والطريقة التي يتحدث بها الناس عنه، فإن العالم سيكون أمامه ليثبت نفسه بشكل صحيح”.

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك