يتذكر دائما من أين أتى.. محمد صلاح يتبرع بخزان أكسجين لمشفي ببسيون

share on:
محمد صلاح

تبرع محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول، بخزان من الأكسحين لمشفي ببسيون بماحفطة الغربية القريبة من نجريج بلد اللاعب الدولي المصري.

يتذكر دائما من أين أتى، لا ينسى أهل بلده منذ أن غادر للإحتراف الخارجي؛ يستمر الدولي المصري “محمد صلاح” في أعماله الخيرية التي لا تتوقف منذ عام 2017، حيث تبرع  بخزان أكسجين لصالح مستشفى بسيون، حيث أن هذا الخزان سيقوم بإمداد المستشفى بالكامل سواء غرف عمليات او الرعاية المركزة بالمستشفى.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتبرع فيها صلاح لأهل قريته، حيث أنشأ جمعية خيرية بإسم “مؤسسة محمد صلاح الخيرية” بقريته بنجريج، حيث تهدف المؤسسة الى رعاية الأيتام والمسنين والفقراء الذين لا مأوى لهم، وتستمر هذه المؤسسة لخدمة أهل القرية منذ عام 2017 حتى الان.

Liverpool: Mohamed Salah is the killer and the heartbeat

وقال “حسن بكر” مدير الجمعية الخيرية للاعب أن اللاعب قام ايضا بالتبرع لصندوق تحيا مصر ب 5 مليون جنيه مصري؛ بالإضافة إلى أنه تبرع بحوالي 53 مليون جنيه مصري لصالح مركز الأورام بالقاهرة.

وكان من أكثر أحلام أهل نجريج هو إنشاء وحدة إسعاف بالقرية، فلبى صلاح النداء سريعا وقام بإنشاء وحدة إسعاف كاملة بالقرية، بالإضافة إلى إنشاء “معهد ديني” كبير بنجريج على نفقته الخاصة، حيث رفض تدخل أي شخص خارجي في هذا الشأن.


إسهامات محمد صلاح ليست إنشاءات فقط، بل أنه يقوم بإرسال مساعدات شهرية بإنتظام لأهل القرية، وقام ايضا بتجهيز غرف العمليات بمستشفى بسيون المركزي، حيث جهزها بأحدث الأجهزة وزود المستشفى بالكثير من أجهزة التنفس الصناعي للحد من إنتشار فيروس كورونا.

تعليقات الفيس بوك