وكيل جورجينيو: يوفنتوس ليس الوحيد الذى يرغب فى ضمه

share on:
جورجينيو لاعب تشيلسى

كشف جواو سانتوس وكيل أعمال اللاعب الإيطالى جورجينيو أن اللاعب على رادار نادى يوفنتوس، كما أكد أن هناك ناديين آخرين فى أوروبا أبدوا رغبتهم ضم اللاعب خلال سوق الإنتقالات المُقبلة.

 

وصرَح جواو سانتوس ” هناك العديد من الأندية ترغب فى ضم موكلى، لكن ما يزال لديه ثلاث سنوات فى عقده مع تشيلسى وهو سعيد هنا فى لندن، لكن إن أتى عرض مالى كبير قد ينتقل إلى نادٍ آخر “.

وأضاف ” لا تستطيع أن تؤكد ما سيحدث خلال سوق الإنتقالات القادمة، سننتظر وقتها حتى تصل العروض وبعدها سنجلس ونرى ما إن كانت مُناسبة للاعب والنادى على حد سواء “.

وواصل سانتوس ” من الممكن أن يوفنتوس يرغب فى ضم اللاعب لكنه ليس الفريق الوحيد، هناك فريقان كبيران فى أوروبا قد تواصلوا معى بشأن إمكانية إنتقال اللاعب لصفوفهم الصيف المُقبل “.

 

وإختتم تصريحاته ” إذا سألتني ما إذا كان ساري يحب جورجينيو؟ فسأقول نعم بالتأكيد بسبب تعاملهما السابق، لكن لا يمكنني قول أي شيء عن سوق الانتقالات، حيث لم يكن لدي أي اتصال مع يوفنتوس “.

يُذكر أن جورجينيو سبق ولعب تحت قيادة ساري في نابولي وتشيلسي أيضًا، ويريد مدرب يوفنتوس ضمه لصفوف السيدة العجوز هذا الصيف.

 
ويرغب يوفينتوس فى التعاقد مع جورجينو من أجل تدعيم صفوفه تحسبًا للرحيل المُتوقع للبوسنى بيانتش لاعب وسط اليوفى إلى صفوف برشلونة الإسبانى، خاصة بعد رفض آرثر ميلو لاعب برشلونة الدخول فى الصفقة.

وقد أشارت تقارير إلى أن آرثر قد ينضم للسيدة العجوز في صفقة تبادلية مقابل انتقال ميراليم بيانيتش لبرشلونة، لكن البرازيلي الشاب رفض مغادرة قلعة الكامب نو.

وحسب تقارير صحفية فرنسية فإن أحد الأندية المُهتمة بضم جورجينيو هو باريس سان جيرمان الفرنسى، حيث يرغب توماس توخيل مدرب الفريق الباريسى فى الحصول على خدمات جورجينيو لتدعيم صفوف الفريق.

 

وبدأ جورجينيو مسيرته فى صفوف نادى فيرونا الإيطالى، قبل أن ينتقل فى يناير 2014 إلى صفوف نابولى حيث برزت موهبته وشارك فى فوز فريقه بكأس إيطاليا وكأس السوبر.

قبل أن ينتقل إلى صفوف تشيلسى موسم 2018 مقابل 50 مليون جنيه إسترلينى ليفوز مع الفريق بلقب الدورى الأوروبى ويتم إختياره ضمن التشكيل المثالى للبطولة.

يُذكر أن جورجينيو لعب 37 مباراة مع تشيلسى هذا الموسم حيث سجل7 أهداف وصنع هدفين آخرين.

 

تعليقات الفيس بوك