وست هام يونايتيد وتشيلسي .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:

صعق وست هام يونايتيد ضيفه تشيلسي  حيث تغلب عليه بنتيجة 3/2 في إطار الجولة 32 من البريميرليج، ليكرر انتصاره في جولة الذهاب عندما هزمه بنتيجة 1/0 .

فوز وست هام يونايتيد علي تشيلسي كان ملحا للغاية حيث خرج الفريق من المراكز المؤدية إلي التشامبيونشيب، وارتقي إلي المركز 16 برصيد 30 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز 18 .

علي الجانب الآخر تشيلسي استمر في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، ولكن شدد مانشستر يونايتد وولفرهامبتون أصحاب المركزين الخامس والسادس علي الترتيب الخناق علي البلوز بامتلاكهما 52 نقطة .

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل لاعب وأسوأ لاعب في اللقاء .. 

أفضل لاعب : ويليان

وست هام يونايتيد وتشيلسي

رغم هزيمة فريقه في اللقاء إلا أن البرازيلي قدم كل ما يملك من أجل تحقيق النقاط الثلاث، حيث أحرز هدفي البلوز من خلال تنفيذة لركلة جزاء والآخر من ركلة حرة علي يسار لوكاس فابيانسكي حارس المطارق .

ويليان قام بمراوغتين ناجحتين من أصل 4 مراوغات، وأكمل 44 تمريرة صحيحة من أصل 58 تمريرة، وفاز بالتحاميين أرضيين من أصل 7 التحامات .

أسوأ لاعب : كيبا أريزابالاجا

وست هام يونايتيد وتشيلسي

كعادته يستمر الحارس الإسباني في تقديم أداء سئ رفقة تشيلسي، كيبا قدم تصدي واحد في المباراة من أصل 4 تسديدات للاعبي وست هام يونايتيد علي المرمي .

الهدفين الثاني والثالث لا يلام عليهما كيبا، ولكن الهدف الأول تقع المسؤولية عليه  بخروجه الخاطئ علي الركلة الركنية قبل اصطدامه بزميله أنطونيو روديجر .

صاحب ال 25 عاما اشتراه تشيلسي من ناديه السابق أتلتيك بيلباو في صفقة كبيرة بلغت 80 مليون يورو في صيف 2018 من أجل تقديم الإضافة علي مستوي حراسة المرمى بعد رحيل المخضرم بيتر تشيك .

طالع أيضا

محمد صديق : بركات أهم لاعب في جيل الأهلي .. وفايلر لن يكرر إنجازات جوزيه

أحمد عيد : الزمالك نادي القرن ..وأشجع أي فريق يواجه الأهلي

محمد صلاح : هندرسون هو لاعب العام في ليفربول

محمد صلاح يكشف عن سؤاله الأول لكلوب عقب إنضمامه إلي ليفربول

بوسكيتس : من الصعب على برشلونة الظفر بلقب الليجا الآن

تشيلسي ومانشستر سيتي .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تعليقات الفيس بوك